هدايا العيد لسامسونج 2017

" مجلة جنى " 

هدية يُسرّ بها كافة أفراد العائلة

يشكّل تلفاز سامسونج QLED  الهدية المثالية هذا العيد للعائلات حيث يجمع كافة أفراد الأسرة لكي يشاهدوا برامجهم وأفلامهم المفضلة. بفضل دقة ألوانه المذهلة وحجم اللون بنسبة 100%، سيستمتع المشاهدون بالمغامرات والقصص المتنوعة هذا الموسم. يقدّم التلفاز تجربة مشاهدة لا مثيل لها، ليتمتّع كافة أفراد الأسرة بصورة مثالية من أيّ مكان يختارون الجلوس فيه

 ومن خلال ميزاته الذكية, يُعتبر تلفاز سامسونج  QLED الهدية المثالية التي تسمح لجميع أفراد الأسرة بالاستمتاع ببرامجهم وتطبيقاتهم المفضلة من خلال جهاز تحكم واحد.

هديّة لأحبائكم ليستمتعوا بأطباقهم المفضلة

أصبح تقديم كافة الأطباق المفضلة لدى أفراد عائلتك أسهل بكثير مع ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus™. بفضل خمسة أوضاع تحويل يدوية، بإمكانك تحويل المُجمّد إلى ثلاجة، ليصبح لديك على الفور مساحة إضافية لحفظ المكونات الطازجة. يضمن نظام Twin Cooling Plus™ الحفاظ على مستويات الرطوبة حتى 70% لكي يبقى الطعام طازجًا لفترة أطول.

هدية للمصوّر الدائم التنقل

لا بدّ من تخليد اللحظات الثمينة هذا العيد. يمكنك التقاط الصور الرائعة بواسطة سامسونج Galaxy S8 و+S8. تمنحك الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وF1.7 ثنائية البيكسل أفضل الصور حتى بعد غروب الشمس.  وبفضل الابتكار في مجال تحسين معالجة الصور يمكنك التقاط صور نابضة بالحياة وشديدة الوضوح حتى حين تكون الإضاءة الخافتة.

هدية من الواقع الافتراضي

هذا العيد يمكنك إهداء شخص مميز نظارة تجعله يختبر واقعًا افتراضيًا لا مثيل له. تنقل نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج المستخدمين من تجربة الصفوف الأمامية إلى خوض مغامرات يحلمون بها. يمنح تصميم Gear VR الجديد ونظام التحكم المستخدمين منظوراً أفضل وقدرة أكبر على التقدم وتخطي الحدود التي سبق وبلغوها. تمّ تصميم حقل الرؤية العريض بمقدار 101° درجة لضمان راحة المستخدم وتجربة الواقع الافتراضي المتميزة. أمّا جهاز التحكم عن بعد بنظارة Gear VR يجعل المستخدم يتنقّل في عالم الواقع الافتراضي بكل سهولة، ويمكن استخدامها كلوحة تحكم بالألعاب

هدية مميّزة للبقاء على الإتصال

تشكّل ساعة Gear S3  الذكية من سامسونج الهدية المثالية للأشخاص الذين يرغبون بالبقاء على اتصال بشكل مستمرّ. بفضل التنبيهات التي تصلك يمكنك الاطلاع بلمح البصر على المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، والتطبيقات على معصمك. بفضل مكبرات الصوت المدمجة، يمكنك بسهولة إجراء المكالمات الهاتفية والاطلاع على الخرائط حين تخرج لممارسة رياضة الجري في الهواء الطلق. ساعة Gear S3 مصممة لتناسب نمط الحياة الدائم التنقل من دون أن تحتاج لهاتفك لعدة أيّام.

هدية خاصة للأشخاص الذين يعشقون التقاط صور السلفي

يعكس الهاتف الذكي Galaxy A  من سامسونج شخصية مستخدميه، فهو الهدية المثالية للأشخاص الذين يحبون التقاط صور السلفي. بمجرد لمس الشاشة يمكن أن يلتقط المستخدم صورة ذاتية (سيلفي) عالية الدقة بواسطة زر الكاميرا المتحرّك كما بإمكانه استخدام الشاشة بمثابة فلاش أمامي للحصول على صور مشرقة. يسمح الهاتف الذكي البسيط والأنيق لصاحبه بالتقاط صور نابضة بالحياة أكثر بواسطة كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل. كما يمكن أن يلتقط مستخدم الهاتف صور يمكن تخليدها بفضل التركيز التلقائي السريع والدقيق.