التفاصيل الكاملة لليلة المرهقة التي أمضتها أصالة في رحلتها من مصر إلى لبنان

" مجلة جنى " القصة بدأت عندما قررت النجمة السورية أصالة نصري السفر إلى لبنان لقضاء إجازة مع أسرتها وزوجها المخرج طارق العريان لكن رحلة العودة حملت مفاجأة غير متوقعة للنجمة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري

التفاصيل الكاملة لليلة المرهقة التي أمضتها أصالة في رحلتها من مصر إلى لبنان.

القصة بدأت عندما قررت النجمة السورية أصالة نصري السفر إلى لبنان لقضاء إجازة مع أسرتها وزوجها المخرج طارق العريان لكن رحلة العودة حملت مفاجأة غير متوقعة للنجمة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري.

وأثناء عودتها إلى مصر تعرضت النجمة السورية أصالة نصري إلى موقف صعب أثار قلق عشاقها بعد الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفيد بالقبض على النجمة السورية في مطار رفيق الحريري ببيروت.

بعض المصادر الرسمية في لبنان أكدت على صحة أنباء توقيف النجمة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت.

المصادر اللبنانية أكدت أن أصالة نصري وجد في حقيبتها الخاصة بجوار أدوات مكياجها غرامين من مادة الكوكايين المخدرة تم العثور عليها في علبة بلاستيكية، وهو الأمر الذي جعلت سلطات مطار رفيق الحريري توقف أصالة نصري تمهيدا للتحقيق معها في الواقعة

النجمة السورية أصالة، أنكرت ملكيتها للكوكايين، المضبوط، في علبة مكياجها، موجهة أصابع الاتهام لأحد الأشخاص بعينه، بدسها في ممتلكاتها، لتوريطها في تلك القضية، والإساءة لسمعتها.

أصالة نصري خلال التحقيقات الأولية عبرت عن انزعاجها من تكرار المواقف المسيئة التي تتعرض لها كلما زارت لبنان، بسبب مواقفها السياسية، بحسب " سكاي نيوز عربيه "

سلطات التحقيق اللبنانية أفرجت عن المطربة أصالة نصري وبعد لحظات من الإفراج عنها نشرت أصالة التعليق الأول لها بعد أزمة القبض عليها في مطار بيروت من قبل الشرطة اللبنانية، حيث نشرت صورة لها على متن طائرة من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" علقت على الصورة قائلًة " الحمد لله ".

أنس نصري شقيق الفنانة أصالة نصري نشر صورة تجمعها بشقيقتها وزوجها أثناء رحلة العودة إلى مصر

بينما حرصت النجمة المصرية أنغام على توجيه رسالة للنجمة السورية أصالة نصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبت فيها: "الكبار دائما يمتحنهم الله وأصالة كبيرة.. روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك".

نجوم الفن في مصر والعالم العربي حرصوا على إرسال رسائل دعم للفنانة السورية حيث قامت المطربة لطيفة بنشر صورة تجمعها بأصالة عبر "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي أصالة.. كلنا بنحبك وأنتى أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدى هالمشكلة على خير ومستنيينك ترجعى لبيتك وعيلتك وجمهورك" .