“لعبة العروش” في لوحة فنية عملاقة في إيرلندا الشمالية

" مجلة جنى " كشفت ’سياحة إيرلندا‘ عن لوحة نسيجية عملاقة بطول 77 متر محاكة بطابع التطريز اليدوي الذي تشتهر به مدينة بايو الفرنسية وذلك تخليداً لمواقع تصوير السلسلة التلفزيونة الأنجح على الإطلاق ’لعبة العروش’ التي لا تنسى في كل من وينترفيل وآيرون أيلاندس في إيرلندا الشمالية تزامناً مع صدور الموسم السابع للسلسة.

وتعيد اللوحة النسيجية إحياء الأحداث والمِحن التي خاضتها الشخصيات في أكثر المشاهد بطولية وشهرة.

وتمت صناعة القماش من الكتان الإيرلندي الشمالي الشهير ليصوّر المواسم الستة الأولى من ’لعبة العروش‘ – مع العرس الأحمر الدامي، وشعر لانستر الذهبي، والنار الخضراء الزمردية، وشخصيات وايت ووكر بلون أزرق بارد، والغربان السود حيث يمكن الاطلاع على القماش المنسوج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.ireland.com/tapestry.

 ومن المرتقب عرض اللوحة النسيجية في متحف أولستر ببلفاست، عاصمة إيرلندا الشمالية، على أن تتاح أمام الجمهور اعتباراً من يوم السبت 22 يوليو 2017.

وسُيكشف النقاب عن أقسام جديدة من اللوحة أسبوعياً بالتزامن مع عرض الموسم السابع؛ بحيث توضح الأحداث الرئيسية التي جرت في الحلقات السابقة.

وستتولى ’سياحة إيرلندا’ مهمة مشاركة هذه الأقسام الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتمكن عشاق هذه الملحمة المذهلة من مشاهدة صور مختارة ومقاطع من السلسلة.