9 حفلات غنائية لنجوم الغناء في الساحل الشمالي

" مجلة جنى " تحتضن منطقة الساحل الشمالي في مصر 9 حفلات غنائية لكبار نجوم ونجمات مصر والوطن العربي خلال الأيام والأسابيع المقبلة، أبرزها حفلات لعمرو دياب والجزائرية سعاد ماسي وشيرين ومحمد حماقي ومحمد فؤاد وأنغام.

وتحيي المطربة اللبنانية مايا دياب حفلًا غنائيًا، الجمعة المقبلة، داخل أحد المسارح الخاصة في الساحل، ومن المتوقع وجود إقبال كبير على الحفل من مختلف الجنسيات العربية، فيما يطل المطرب المصري مدحت صالح على جمهوره في الليلة ذاتها، وذلك على مسرح "RMC" الشهير هناك، حيث أوشكت تذاكر حفله على النفاذ.

وتقدم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في الرابع من أغسطس(آب) المقبل، كما يحيي مواطنها المطرب محمد حماقي حفلًا في اليوم نفسه، قبل أن يعود لتقديم حفل آخر هناك في 28 أغسطس المقبل.

وقرر المطرب المصري محمد فؤاد مواصلة نشاطه الفني، رغم أزمته مع المنتج تامر عبد المنعم، والتي وصلت إلى القضاء بسبب مسلسلهما "الضاهر"، حيث يحيي حفله في 10 أغسطس المقبل، بعدما كان من المقرر إقامته في 21 يوليو(تموز) الماضي، ومن المتوقع وجود إقبال كثيف علي الحفل، نظرًا لقلة الحفلات التي بات يحييها فؤاد خلال الأعوام الأخيرة.

وتعود المطربة الجزائرية سعاد ماسي لمصر من جديد، حيث تقدم حفلًا غنائيًا في الساحل 11 أغسطس المقبل، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير الذي حمل شعار "أجمل وأشهر ما غنت سعاد"، وأقيم داخل إحدى المنتجعات المطلة على الأهرامات، حيث شاركها الغناء آنذاك الفريق المصري الألماني Cairo Steps.

وبعد نجاح أغنيته الجديدة "معدي الناس"، التي طرحها المطرب عمرو دياب كواحدة من أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل الاسم نفسه، ومن المقرر نزوله خلال الأيام القليلة المقبلة، يحيي حفلًا غنائيًا في 18 أغسطس المقبل، وسوف يحتفل بألبومه الجديد مع جمهوره كعادته عند طرحه لأي ألبوم جديد.

وتختتم المطربة المصرية أنغام موسم حفلات الساحل الشمالي بحفل غنائي على مسرح RMC في 24 أغسطس(آب) المقبل.