مشاركون على موقع "ريديت" يكشفون عن أسوأ مقابلة عمل مروا بها

الإجابة على الأسئلة الصعبة والقلق من الملابس التي يرتدونها

" مجلة جنى " يكره أناس كثر مقابلات العمل سواء بسبب الإجابة على الأسئلة الصعبة، أو بسبب القلق حول ما يقوموا بارتدائه، فإن مقابلات العمل تعتبر مرهقة وسيئة السمعة.

ويبدو أن مقابلات العمل أيضًا من الممكن أن تؤثر على ضغط بعض الموظفين الجدد أيضًا، فلم يجد أحدهم مفر من أن يدخل إلى موقع ريديت ويشارك تخوفه ليتلقى إجابات المشاركين أيضًا ويعرف تجربتهم مع تلك التجربة الوظيفية المرهقة عصبيًا "مقابلات العمل" الانترفيو.

سأل أحد المدربين: "الموظفون الموجودون والمشاركون على رديت، ما هي أسوأ طريقة افسدت بها مقابلة العمل في شركتك؟ أشار العديد من الموظفين الذين يقومون باجراء مقابلات العمل إلى قصص غريبة بل ومرعبة عن تلك الطرق الخطيرة. بعض من الموظفين المخول لهم إجراء مقابلات العمل استفاضوا في شرح بعض المواقف والتي تعتبر أقصاها كسر القانون سعيًا وراء العمل، في حين اعترف آخرون غاضبين بأن أكبر التجاوزات كانت ممن يملكون الحيوانات الأليفة وهي أنهم يتأخرون عن المقابلة. وكشف عدد كبير من أصحاب العمل أن المتقدمين احضروا معهم أحد والديهم - بل إن بعضهم حاول الجلوس في الاجتماع.

وقال أحد أصحاب العمل إنه سمع من شخص أنه تناول المخدرات قبل المقابلة، وعلق قائلا: "أنه أحضر حقيبة من الميثامفيتامين في حين أخذ شيئًا آخر من جيبه في المقابلة". في حين تحول شرب مرشح آخر الخمر، وذكر أحد المستخدمين: "أن زميل له اتصل برجل في موعد المقابلة. وقال إنه لم يأت وبعد حوالي ساعتين من موعده، قال إنه ضرب سيارة. فقرر الزميل أن يعطيه موعدًا آخر ويرتب له يومًا آخر. وأشار آخر إلى أن هناك أحد المتقدمات قدمت سيرة ذاتية مثيرة للإعجاب ولكن بعد ذلك حضرت الاجتماع مع والدتها.