بعد أن سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهد خلال أربعة أسابيع من إطلاقها على يوتيوب بلاتينوم ريكوردز تطلق فيديو كليب أغنية "راني"

" مجلة جنى " دبي، 28 يوليو 2017: أطلقت بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيديو كليب دويتو "راني" الذي يجمع نجم الراي الجزائري فضيل مع محبوب العرب محمد عساف، وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على يوتيوب.

ولاقت أغنية "راني" إقبالاً منقطع النظير منذ إطلاقها عبر يوتيوب، حيث سجلت خلال أربعة أسابيع أكثر من 3 ملايين مشاهدة، هي من ضمن أغنيات ثاني ألبومات محمد عساف الذي يعود به لجمهوره بأحدث إصداراته تحت اسم "ما وحشناك".

الأغنية من إنتاج ريد-وان (RedOne)، المنتج المغربي العالمي الحائز على جائزة غرامي (Grammy Award). ويحمل الفيديو البصمة الإبداعية للمخرج الإسباني العالمي المقيم في لوس أنجلوس دييغو أورتادو دي مندوثا.

ويمكن مشاهدة الفيديو على قناة يوتيوب الرسمية لشركة "بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي" من خلال الرابط التالي https://youtu.be/ER-Po07-iC8، وعلى قنوات "أم بي سي" (MBC)، وقنوات تلفزيونية أخرى.

ويضم الألبوم، من إنتاج وتوزيع "بلاتينوم ريكوردز"، عشر أغنيات بلهجات متعددة من الخليجية والمصرية واللبنانية والجزائرية، وبالطبع الفلسطينية. ويتعاون محمد عساف فيه مع نخبة من ألمع الأسماء في سماء الأغنية العربية، مثل الشاعر نزار فرانسيس، والشاعر المصري أمير طعيمة، والمؤلف والموزع الموسيقي هادي شرارة، والموسيقار ميشال فاضل، والشاعر الخليجي علي الخوار، والملحن رواد رعد، وآخرين. كما يضم الألبوم أغنية "على هذه الأرض" من كلمات الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

ودولياً، يتعاون عساف مع النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة "خينتي دي زونا" (Gente de Zona) على تقديم أغنية "بدك عناية"، ومن المقرر أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب قريباً.