سيدات اعمال عجمان ينظم معرض “عيديه” في المركز الثقافي

عجمان – " مجلة جنى " ينظم مجلس سيدات اعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان معرض عيدية “خذ من مخباه وعايدهوذلك بالتعاون مع مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في عجمان وخلال خلال الفترة من 19 إلى 21 أغسطس الجاري وذلك في المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ـ عجمان.

واوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، ان المعرض يعد قناة فعالة لربط سيدات الاعمال بالمجتمع المحلي بما يعزز الارتقاء بمصالحهن ويذلل الصعوبات التي تواجهن في أعمالهن المختلفة بحيث يعرضن خلال مشاركتهن الازياء والمشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والاكسسوارات.

وأكدت أن المجلس يعتمد تنفيذ سلسلة من المعارض المتنوعة على مدار العام ومنها معارض اليوم الواحد إضافة إلى عدد من المعارض الموسمية والتي ترتبط بالحدث والمناسبة وكذلك المشاركة في العديد من المعارض المتنوعة على مستوى الدولة بما يعزز من خبرات عضوات المجلس صاحبات رخص بدايات ويوفر لهن قنوات تواصل مباشرة مع الجمهور ويفتح لهن منافذ بيع تمكنهن من تطوير منتجاتهن للمنافسة بالاسواق.

واوضحت ان منتجات سيدات الاعمال المشاركة في المعرض تتسم بالجودة التي تعكس مدى الخبرات الكبيرة التي بات تتمتعن بها سيدات الاعمال، ومشيرة إلى أن ما يميز أغلب المنتجات ارتباطها الوثيق بالهوية وارتباطها بالتراث المحلي مع الاخذ في الاعتبار مواكبتها للتطور الحضاري.

هذا وثمنت الدكتورة آمنة خليفة جهود كافة الجهات المشاركة في فعاليات ومبادرات المجلس المتنوعة بما يدعم سيدات الاعمال ويشجعهن على الترويج لمنتجاتهن وإستدامة اعمالهن، من خلال استقبال معارض خاصة بسيدات الاعمال وتمكينهن من عرض منتجاتهن مباشرة للعملاء والمراجعين بما يدعم نمو أعمال سيدات الأعمال وعضوات المجلس.