بالصور.. جمعية صاحبات الأعمال الأردنية تقيم فعالية منصة “طريقي”

عمان - " مجلة جنى " أقامت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن الأردنية وبالتعاون مع بنك الإتحادفعالية منصة «طريقي» لعام 2017، بحضور عدد من السيدات الرائدات في المجتمع.

وأكدت رئيسة الجمعية رنا العبوة في كلمة لها أنّ الفعالية جاءت بهدف تسليط الضوء على أهمية إطلاق إبداع وإلهام النساء عبر تمكينهن وتحفيزهن على تقديم المزيد من الانجاز كل حسب عمله.

وشكرت العبوة شركة أدوية الحكمة وبنك الاتحاد لإيمانهم بأهمية ودور الجمعية، ولدعمهم المتواصل لأنشطتها ومبادراتها.

وعرضت سيدات رائدات في المجتمع قصص وأسباب نجاحهن، إذ أكدت الأمينة العامة للجنة الوطنية لشؤون المرأة الدكتورة سلمى النمس أنّ التحلي بالشغف، والصدق مع النفس، وانتهاز الفرص، وأخد القرارات الصائبة في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجهها في طريق عملها كانت أبرز الأسباب التي دفعتها نحو النجاح والإصرار على العمل.

كما عرضت صاحبة مؤسسة رنين، روان بركات قصة نجاحها، وأشارت إلى أنها استطاعت تأسيس مكتبة صوتية للأطفال توجد حالياً في 160 مدرسة خارج عمان تحفز الأطفال على سماع القصة

من جهتها عرضت مؤسسة دار نقش للتصميم نسرين ابو ديل تجربتها في إطلاق الدار مع أختها نرمين أبو ديل عام 2010، لتعكس أعمالاً فنية وقطع أثاث تجمع الجماليات العربية, بهدف احياء التراث الشرقي.

وتحدثت مديرة قسم التمييز الإبداعي للعمليات التصنيعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة أدوية الحكمة أمل ارشيدات حول كيفية الموازنة بين دور المرأة الأردنية كأم وامرأة عاملة.