من أبرز رائدات الأعمال الشابات لعام 2017.. قصه نجاح وطموح

" مجلة جنى " لا تزال حواء تبهر الراصدين والمتابعين لتفوقها في كافة المجالات، وستظل المرأة صاحبة المفاجآت في اتجاهات الحياة المختلفة، طالما استمرت الحياة على وجه الارض.

وهنا نرصد وجه نسائي في مجال الاعمال والبيزنس استطاعت التألق في مجالها، مما اكسبها احترام العالم ورصدتها وسائل الإعلام العالمية.

بانة الشوملي
رائدة أعمال أردنية الجنسية، تعمل كشريك مؤسس ورئيس تنفيذي لـ Service Market. سبق لها أن أسست عام 2013 MoveSouq – أي سوق التنقل – كشركة ناشئة، تمتلك منصّة وموقع إلكتروني، يكون أكبر سوق عبر الإنترنت للخدمات المنزلية في الإمارات، فـ يساعد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على التواصل مع شركات النقل ومقارنة الأسعار بسهولة، ويصل المستخدمين بشركات مرموقة لنقل الأثاث والخدمات المنزلية والتأمين.

حيث تقدم قوائم أسعار وحجوزات عبر الإنترنت لتلك الخدمات، لأغراض الانتقال من أماكن الإقامة، وذلك من خلال شبكة واسعة من أكثر من 300 شريك/مزود للخدمة على MoveSouq.com، تمكن للعملاء قراءة تفاصيل الخدمات التي يقدمها كل مزود وتعليقات المستخدمين عليها قبل اختيار الشركات التي يريدون استخدامها.
وقد نمت MoveSouq ومقرها الرئيسي دبي، لتشمل أربع مدن في الشرق الأوسط، مع خطط للتوسع في المنطقة وخارجها. وحصلت على تمويل بقيمة 3 ملايين دولار في العام الماضي بقيادة AddVenture، وهي شركة رأس مال استثماري دولية تركز على أسواق الخدمات.