انطلاق عرض فيلم الرعب ويش أبون في صالات سينما منطقة الشرق الأوسط في 31 أغسطس

" مجلة جنى " تستعد صالات السينما في منطقة الشرق الأوسط لعرض فيلم الرعب المرتقب لهذا الصيف ’ويش أبون‘ Wish Upon ابتداءً من 31 أغسطس الحالي. وتدور أحداث آخر الإصدارات الأمريكية في أفلام الخيال حول فتاة شابة ترث صندوق موسيقى منقوش عليه كتابة تعد بتحقيق كل أمنياتها. وتتحقق أحلام الشابة ’كلير‘ بكسب المال والشهرة والحصول على الحب من دون أن تعرف أن لهذا الأمنيات ثمناً باهظاً. 

وتؤدي دور البطولة في فيلم ويش أبون الذي عمل على إخراجه مخرج فيلمي ’آنابيل‘ و’انسيديوس‘، المملثة جوي كينج بدور ’كلير‘ ذات الـ 17 والتي توفيت والدتها قبل سنوات. وقد سبق لجوي أن شاركت في كل من ’راموناآندبيزوس‘، و"ذاكونجورينج"، و’وايت هاوس داون‘، و’انديبيندانس داي: ريسيرجينس‘. وتصوّر كلير في الفيلم على أنها مراهقة غير سعيدة في حياتها وتتعرض لمضايقات من زملائها في المدرسة في الوقت الذي تخجل فيه أيضاً من والدها الذي ينبش القمامة. لكن كل ذلك يتغير عندما يجد والدها ’رايان فيليب‘ صندوقًا غامضًا عليه نقوش صينية، ويتضح بعدها أنه صندوق أمنيات يمنح صاحبه سبع أماني لكن على حساب حياة شخص ما. 

واحتفالاً بإطلاق فيلم ويش أبون في صالات السينما في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ابتكرت شركة ’جولف فيلم‘ لعبة تقوم على خمسة صناديق موسيقية مخبأة في خمس صالات مختلفة في دبي. ويمكن لعشاق التشويق والرعب التوجه إلى نوفو سينماز في دبي فيستيفال سيتي، أو مول ابن بطوطة، أو روكسي سينما في ستي ووك وشاطئ جي بي آر أو ريل سينما في دبي مول، والمشاركة في البحث عن صندوق الموسيقى المخبأ ابتداءً من تاريخ اليوم ولغاية 2 سبتمبر. ويحتوي كل صندوق على كلمة مخبأة وعلى على المشاركين التقاط صورة سيلفي مع إضافة وسم #WishUponME على حساباتهم الشخصية ومع كل الكلمات المخبأة في الصناديق، وسيحصل أول من ينشر الصور الخمسة المطلوبة المُتممة للرسالة المخبأة على فرصة الفوز بجائزة عبارة عن سامسونج جالاكسيS8 وسامسونج جير VR

بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للضيوف فرصة اختبار تجربة الواقع الافتراضي لفيلم ويش أبون بواسطة نظارات سامسونج Gear VR التي سيتم توفيرها في مول ابن بطوطة من تاريخ 17 أغسطس ولغاية 2  سبتمبر.