23 مرشحة للفوز بجائزة المرأة الإماراتية المتميزة في الخير

" مجلة جنى " تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة جمعية أم المؤمنين، ينطلق صباح الاثنين المقبل حفل تكريم الفائزتين بجائزة المرأة الإماراتية المتميزة في الخير والعطاء، على مستوى الدولة، حيث بلغ عدد المرشحات 23 مرشحة.

أعلن ذلك خلال اجتماع عُقد، في مقر جمعية أم المؤمنين بعجمان، حضرته الدكتورة نورا المرزوقي، عضو مجلس إدارة الجمعية، والمستشار الإعلامي عبداللهالشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، الشريك الإعلامي لجائزة المرأة الإماراتية المتميزة في الخير والعطاء.

وأعلن المجتمعون أن 5 مرشحات وصلن إلى المرحلة النهائية، بناء على معايير أهمها أن يكون للمرشحة مبادرات تعزز روح المواطنة والولاء والانتماء، وأن تكون ساهمت في نشر ثقافة العطاء وشاركت في عمل تطوعي غير ربحي، إلى جانب تنفيذها مبادرات وبرامج خيرية إنسانية على مستوى الدولة، وحصولها على شهادات من جهات معتمدة على مشاركتها في المجال الخيري والإنساني أو التطوعي.

ويذكر أن جمعية أم المؤمنين أطلقت بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان جائزة «المرأة الإماراتية المتميزة في الخير والعطاء»، احتفاءً ب «يوم المرأة الإماراتية» الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام ويأتي هذا العام تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء.