المصممة الكويتية منتهى العجيل تشارك في عرض للأزياء بباريس

مجلة جنى - شاركت مصممة الازياء الكويتية منتهى العجيل باحدث التصاميم من مجموعتها المتميزة التي اطلقت عليها اسم (السلام) في عرض دولي للازياء في باريس.
وأعربت العجيل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ، عن فخرها واعتزازها بتمثيل دولة الكويت في هذه الفعالية التي ضمت نخبة من كبار المصممين العالميين في عاصمة الموضة باريس مساء امس الاربعاء.

وقالت انها اطلقت اسم (السلام) على مجموعتها تأكيدا منها لدور الكويت في نشر الحب والسلام بجميع انحاء العالم، متمثلة في قائد الانسانية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
واكدت ان الهدف من جميع مشاركاتها الدولية رفع راية الكويت عاليا وابراز الذوق الرفيع للمرأة الكويتية التي تتميز دائما بالاناقة والرقي.

وبينت انها شاركت في العديد من الفعاليات والاحداث العالمية المتميزة، لاسيما مشاركتها ضمن اسبوع الموضة في كل من نيويورك ولندن وعرض دبي فاشن ويك الى جانب العديد من المشاركات الخاصة في دول الخليج.
وحازت العجيل جوائز عالمية عدة منها جائزة سيدات الأعمال الأعلى في الشرق الأوسط وجائزة الشرق الأوسط لقياديات الأعمال وجائزة أيقونة الأناقة والجائزة العالمية لريادة الأعمال التي حصلت على اثرها على تكريم من حضرة صاحب السمو امير البلاد.

واعربت العجيل عن الشكر لسمو امير البلاد الذي كان الداعم الاكبر للمرأة الكويتية لكي تتقدم وتصل إلى العالمية.
كما توجهت بالشكر إلى سفارة دولة الكويت في باريس وعلى رأسها السفير سامي السليمان نظير دعمهم وتشجيعهم لها.
واستقبل فندق (بلازا اثينيه) في باريس هذا الحدث الكبير الذي ضم الى جانب العجيل نخبة من مصممي الازياء من دول العالم مثل فرنسا والولايات المتحدة والامارات وقطر وعمان.