لون الروج الذي يناسبكِ بحسب شهر ميلادكِ

" مجله جنى " ما أجمل من أن تضعي أحمر شفاه بلونٍ يحاكي شخصيّتكِ  ويعكس أسلوبكِ! لكن كيف تعرفين أيّ  تدرّج من الروج يناسبكِ  تماماً؟ لا تفكّري كثيراً يا عزيزتي، فالأمر سهل للغاية، ما عليكِ  سوى الاطّلاع على الحجر الكريم التابع لشهر ميلادكِ (ياقوت، ماس، زمرّد...) معرفة دلالاته ورموزه ومن ثمّ  اختيار اللون المماثل له.

كانون الثاني: العقيق

أحمر شفاه TOM FORD Lips And Boys in Jon 

حجر العقيق هو دافئ يرمز إلى الصداقة والثقة. يتّخذ ألواناً عدّة كالأحمر الداكن، الزهريّ  والأصفر. يحمل الحظّ  الجيّد لمن ترتديه، فلا تستغني عنه في كافة إطلالاتكِ.

شباط: الأماتيست

أحمر شفاه DIOR Dior Addict Lacquer Stick in Vivid Purple

حجر الأماتيست أرجوانيّ  وملوكيّ، لطالما استُخدم في القرون الوسطى لتزيين أزياء ومجوهرات الطبقة الحاكمة، إذ يرمز إلى السلطة والثروة. زيّني شفتيكِ  بهذا اللون القويّ  وتمتّعي بحضورٍ لافت.

آذار: الأكوامارين

أحمر شفاه NYX Cosmetics Macaron Lippies in Blue Velvet

يستمدّ حجر الأكوامارين لونه من البحار والسماء، وهو صافٍ  يرمز إلى النقاء، الأمل، الصحّة والشباب الدائم. اعتبرت بعض الحضارات القديمة أيضاً أنّ  له تأثيراً إيجابيّاً على الحياة الزوجيّة. على الرغم من غرابته غير أنّ  الروج الأزرق الفاتح يزيدكِ  انتعاشاً وشباباً.

نيسان: الماس

أحمر شفاه URBAN DECAY in Metallized White Iridescent Pearl

تجمع المرأة بالماس علاقة عشقٍ  أبدي، فهو صديقها المفضّل. لا شكّ  في أنّه رمز للفخامة والأناقة، لذا الجئي إلى أحمر الشفاه البرّاق خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بأسلوبٍ  راقٍ  ومتكلّف.

أيار: الزمرّد

أحمر شفاه ILLAMASQUA Human Fundamentalism Lipstick in Apocalips

يستقي حجر الزمرّد لونه الأخضر الساحر من الطبيعة، يبعث الطاقة الإيجابيّة ويرمز إلى التجدّد. يُعتقد أيضاً أنّه يساعد في الإلهام، الإيمان والهدوء. مهما اختلفت الأساطير وتنوّعت المعتقدات، لا شكّ  أنّ  لون هذا الحجر الثمين يبعث طاقة إيجابيّة لكلّ  مَن تضعه.

حزيران: اللؤلؤ

أحمر شفاه LANCÔME L'Absolu Rouge in Invisible

اكتُشف حجر اللؤلؤ في قعر المحيطات وأجمع الجميع على جماله الأخّاذ. ألوانه متعدّدة، كالأبيض، الأسود، الزهريّ، الرماديّ  أو الأخضر، وهو رمز للنقاء المطلق والبراءة. إن كنتِ  من مولودات شهر يونيو، ضعي هذا اللون على شفتيكِ   وتمتّعي بسحرٍ لا يقاوم.

تموز: الياقوت الأحمر

أحمر شفاه GIVENCHY Rouge Interdit in Révélateur

من أجمل الأحجار الكريمة وأثمنها. لونه الأحمر يشعّ حبّاً، شغفاً ورومانسيّة. بعد أن كان رمزاً للحماية من الشرّ، بات الياقوت الأحمر اليوم رمزاً للحبّ! مولودة هذا الشهر في حالة حبّ  دائمة، عبّري عنها من خلال وضع روج باللون الأحمر الياقوتي.

آب: الزبرجد

أحمر شفاه MAKE UP FOR EVER Artist Rouge Lipstick in Peacok Green

حجر جذّاب ونادر للغاية، يتمتّع بلونٍ  أخضر زيتونيّ. يُقال إنّه يطرد الأحلام السيّئة، ويمدّ  مَن ترتديه بالسلطة والقوّة. اختاري أحمر شفاهكِ  بهذا اللون المميّز وكوني محطّ  أنظار جميع مَن حولكِ.

أيلول: الياقوت الأزرق

أحمر شفاه Maybelline Sapphire Siren Color Sensational Lip Color

حجر الياقوت الأزرق بلونه النقيّ، يرمز إلى الصدق، الأمل، القوّة واللّطف. تتمتّع مولودة هذا الشهر بسلامٍ داخليّ، فهي على علاقةٍ طيّبة مع الجميع. عبّري عن شخصيّتكِ  الودودة ولا تتخاذلي عن تطبيق هذا اللون الصافي على شفتيكِ.

تشرين اول: الأوبال

  1. أحمر شفاه KAT VON D Studded Kiss Lipstick in Wonderchilde
  2. أحمر شفاه M.A.C Royal Romance Lipstick

حجر الأوبال خليط من الألوان الخلّابة، إذْ تجدينه بتدرّجاتٍ  مختلفة، كالأبيض، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر والبنفسجيّ... سحر هذا الحجر ينقلكِ  إلى عالم الغموض والإبداع. لا شكّ  في أنّ  مولودة هذا الشهر خلّاقة وتتمتّع بخيالٍ  واسع، وإذا طبّقتِ  هذا اللون ستشعرين حتماً بالثقة والسعادة.

تشرين ثاني: السترين

أحمر شفاه DOLCE & GABBANA Shine Lipstick in Gold

يستمدّ حجر السترين لونه من أشعّة الشمس. أنيقٌ ومشرق يمدّكِ  بالطاقة، الصحّة، الحظّ والنجاح في كافّة المجالات، كما يُقال إنّه يجلب الثروة. حجر السترين متوفّر بتدرّجات متعدّدة، من الأصفر الفاتح إلى البرتقاليّ  الداكن المائل إلى البنيّ. اختاري التدرّج الذي يناسبكِ، طبّقيه على شفتيه واتركي نجمكِ  يسطع.

كانون اول: الفيروز

أحمر شفاه M.A.C Lipstick In Blue Eve

حجر الفيروز هو أحد أقدم الأحجار الكريمة. تحوم حوله معتقدات كثيرة، لكن مهما اختلفت القصص وتبدّلت عبر التاريخ، من المؤكّد أنّ  حجر الفيروز يجلب لكِ  النجاح، الثروة، الحظّ  الجيّد والسلطة. لونه الأزرق يمدّكِ  بالهدوء، كما يساعدكِ  على الاسترخاء وعلى محاربة الفوضى. انقلي هذه السكينة إلى إطلالتكِ، وزيّني شفتيكِ  بهذا اللون المتألّق.