أغلى أدوات التجميل في العالم

 " مجله جنى " قد نعتقد أن استخدام أدوات التجميل يقتصر على زيادة جمال المرأة، إلا أن اقتناء أدوات التجميل اليوم قد يعتبر في بعض الحالات استثمار بسبب كم المجوهرات الملتصقة بها. وهذه هي أغلى أدوات التجميل في العالم والتي يصل ثمنها إلى آلاف الدولارات.

أغلى أدوات التجميل في العالم

رموش Kre At Beauty من الذهب والماس بسعر 1350 دولار

رموش صناعية من أغلى أدوات التجميل

متجر Kre At Beauty هو متجر متخصص في صنع الرموش، وقد أسسته “تايلور شانج بابيان” عام 2009 بعد أن عملت في العديد من الأماكن المُختصة بالموضة التي جعلتها تُدرك أهمية الرموش الاصطناعية في تكملة الشكل الجمالي للمرأة، وبدأت بصنع رموش تبدو طبيعية أكثر من الرموش الموجودة في السوق.

والآن فإن المتجر قد ساهم في العديد من الإطلالات على السجادة الحمراء وعلى أغلفة المجلات الشهيرة مثل مجلة Elle ومجلة In Style وعدد من المجلات الأخرى. يملك المتجر حاليًا 22 خط إنتاج لأشكال الرموش الاصطناعية، حيث تعتقد “تايلور” أن هناك نوع مخصص من الرموش ليناسب أنواع الأعين المختلفة.

في عام 2011 قامت الشركة بتصميم رموش مصنوعة من الماس والذهب عيار 24، وكانت مصنوعة خصيصًا لشركة Barneys في نيويورك، والتي تم صنعها لتوفر شكل أنيق مميز.

طلاء أظافر I Do من شركة Essie بسعر 55000 دولار

طلاء أظافر

أسست “إيسي وينجارتن” شركة Essie Cosmetics عام 1981، وكانت ترغب في صنع طلاء أظافر بألوان جريئة ومبتكرة، وقد نجحت في إبهار مجتمع الموضة بمنتجاتها.

أحد الألوان التي ابتكرتها هي طلاء الأظافر البلاتيني، وبيعت الزجاجة العادية من هذا اللون بسعر 250 دولار. ولكن الشركة قامت بمشاركة مجلة Allure ومؤسسة Platinum Guild International، واستعانت بالمصمم “هنري دونواي” لصنع طلاء أظافر مصنوع من البلاتين تقوم شركة PGI بتصنيعه، وقاموا بصنع هذا الطلاء من مسحوق البلاتين الصافي الذي وصلت قيمة إلى 55 ألف دولار.

أحمر الشفاه المُرصع بالألماس من جيرلان بسعر 62000 دولار

أحمر شفاة

شركة جيرلان هي شركة متخصصة في العطور تم تأسيسها في فرنسا عام 1828، وقد حصلت على أعلى المراتب في الصناعة. وبعد أن قامت مجموعة لوي فيتون بشراء الشركة تم التوسع بخطوط الإنتاج لتشمل مجموعة كبيرة من أدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة.

وقد قامت الشركة بتصنيع أنبوب أحمر شفاه مصنوع من الذهب عيار 18 ومُزين بعدد 199 قطعة ماس يصل وزنهم إلى 2.2 قيراط، وأيضًا تم وضع ياقوت وزمرد داخل الأنبوب الذي يصل وزنه إلى 110 جم.

ويقوم المدير الفني للشركة بمقابلة الذين يرغبون في شراء هذا الأنبوب شخصيًا، وتوفر الشركة درجة اللون المرغوبة وفرشاة خاصة لوضع المُنتج.

طلاء أظافر Gold Rush من شركة Models Own بسعر 130740 دولار

طلاء الأظافر

تم تأسيس شركة Models Own عام 2008، وهي تقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات وأدوات التجميل مثل طلاء الاظافر وأدوات تجميل الوجه والفُرش المخصصة وعدد من الاكسسوارات الأخرى.

عادةً ما تُكلف علبة طلاء الأظافر من الشركة 8 دولارات، إلا أن الشركة قامت بتقديم طلاء أظافر ذهبي تم وضعه في عبوة مصممة خصيصًا؛ حيث تم تزين غطاء العبوة بحوالي 1118 ماسة ما رفع تكلفتها إلى 16340 دولار.

ماسكارا الرموش من H. Couture Beauty بسعر 14 مليون دولار

ماسكارا

شركة H. Couture Beauty هي شركة مستحضرات تجميل أسستها المليونيرة “تايشا سميث” عام 2006، وقد قامت الشركة بإنتاج عبوة ماسكرا مرصعة بكريستال سواروفسكي ومصنوعة من الذهب عيار 18، بالإضافة إلى أنها مرصعة بحوالي 2500 ماسة زرقاء. وتقدم الشركة أيضًا أحمر شفاه بغلاف مصنوع من عبوات من الذهب عيار 18 وتحتوي على حوالي 1200 ماسة باللون الوردي. والجدير بالذكر أن السعر يشمل ضمان مدى الحياة، كما أن الشركة تتميز بعرض خصومات وخدمات التغليف كهدية مجانية؛ لكن الجدير بالذكر أن الشركة قد تم وقفها عن العمل لاحقاً.

طلاء أظافر Azature بسعر: 250 ألف دولار

أغلى أدوات التجميل

أطلقت دار المجوهرات الفاخرة Azature في لوس أنجلوس طلاء أظافر يحتوي على 267 قيراطاً من الألماس الأسود بسعر يصل إلى ربع مليون دولار.

Crème de la Mer بسعر: 2,200 دولار

أغلى أدوات التجميل

منذ نصف قرن تقريباً، عانى الدكتور ماكس هوبر حروقاً في حادث مختبر، وتشوهت بشرته لدرجة أنه قام بأبحاث ليبدل مظهر بشرته. كان هذا الرجل يعتقد أنه سيجد ما يحل مشكلته في الطحالب البحرية؛ بسبب خصائصها المغذية وحفاظها على ترطيب وتجديد نفسها.

لذلك، قام بتحضير الطحالب يدوياً وتخميرها بلطف مع أبسط وأنقى المكونات ومعالجتها ليتوصل بعد 12 سنة و6000 تجربة، إلى إتقان جوهر الكريم الذي جدد بشرته وساعده على استعادتها.

عطر Clive Christian بسعر: 2,150 دولار

أغلى أدوات التجميل

سعر النسخة الأرقى من العطر المعروفة باسم “إمبريال ماجستي – Imperial Majestyy” يصل إلى 2,150 دولار. فالزجاجة وحدها مصنوعة من الكريستال والذهب عيار 18 قيراطاً، ومزينة بقطعة من الألماس عيار 5 قراريط.

كريم ORCHIDÉE IMPÉRIALE بسعر: 1,950 دولاراً

أدوات تجميل غالية

تمّ ابتكار الكريم الغني من الجيل الجديد “أوركيدي أمبريال – ORCHIDÉE IMPÉRIALE” لحاجات البشرة الضعيفة والجافّة ومقاومة علامات التقدّم في السنّ والحدّ من ظهور علامات البشرة الجافّة.