بيلا حديد تشارك في مظاهرة احتجاجية ضد قرار ترامب بشأن القدس

"مجلة جنى" شاركت بيلا حديد Bella Hadid عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية في مظاهرة احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد قراره بجعل القدس عاصمة لإسرائيل.

وانضمت بيلا حديد لمظاهرة في لندن منددة بقرار ترامب بشأن القدس، أثناء عودتها إلى المنزل بعد حضورها حفلاً يخص أعياد الكريسماس، لتجد مظاهرة من أجل القدس تتسبب في زحمة سير، فتركت سيارتها وشاركت فيها لتلقط الكاميرات لها صوراً.

وصورت الكاميرات بيلا حديد وهي تقف في المظاهرة المحتجة على قرار ترامب، حيث كانت ترتدي معطفاً أبيض اللون وظلت مع المتظاهرين لمدة لم تتجاوز الـ 3 دقائق، قبل أن تترك الحشد وتعود مجدداً إلى سيارتها.

وكانت بيلا حديد قد أعلنت عن حزنها العميق من قرار دونالد ترامب فيما يخص القدس، لتنشر على حسابها على انستقرام صورة للقدس وعلقت عليها بكلمات مؤثرة لتقول: "لقد انتظرت لكي أكتب كلمات مناسبة للحدث، إلا إنني لم أجد طريقة للكتابة عن أمر غير عادل بالمرة، إنه ليوم حزين أن أرى ألم الفلسطينيين في نشرة الأخبار، فهذا الأمر يجعلني أبكي".

وتابعت بيلا حديد كلامها: "لقد رأيت الحزن في عيون والدي وأبناء عمومتي وعائلتنا الفلسطينية، مما يجعل الأمر صعباً للكتابة عنه، فالقدس هي موطن كل الأديان، وأجد أن ما حدث يجعلنا نتراجع 5 خطوات للوراء، وأشعر أننا أصبحنا نعيش في عالم دون سلام".

وتابعت بيلا حديد: "فالتعامل مع الفلسطينيين بهذا النحو أمر غير عادل ومتحيز ويجب ألا يتم التسامح معه، فأنا أقف في صف الفلسطينيين".

وقالت بيلا حديد أيضاً: "لا يوجد لدي أي كراهية لأي شخص أو تحيز، فكل الأديان تعيش جنباً إلى جنب، يجب أن يكون هناك رجلاً يحث على السلام، ولكن أين الأمل اليوم؟".