زيت الشفاه : المستحضر الخارق الذي يرطّب شفتيكِ من العمق ويحارب ظهور التجاعيد فيهما

" مجله جنى " زيت الشفاه: هذا هو المستحضر البطل الذي عليكِ استثمار أموالكِ به إذا أردتِ المحافظة على جمال شفتيكِ وليس تزيينهما فقط بألوانٍ قد تسبّب جفافهما وتشققهما. يأتي زيت الشفاه بألوانٍ عديدة وتركيبات مختلفة، لكن هدفه واحد: ترطيب الشفاه، ومنع ظهور التشققات والتجاعيد فيها.

هذا المستحضر يشبه أيّ أحمر شفاه سائل لكن الفرق أنّ تركيبته هي عبارة عن مزيج من الزيوت الطبيعيّة التي تجتمع كلّها لتؤمّن لكِ ترطيباً لا مثيل له. أفضل ما في الأمر هو أنّه عند استخدام زيوت الشفاه، ستحصلين على لونٍ لامع وملفت مع المحافظة على صحّة شفتيكِ وجمالهما. عصفوران بحجرٍ واحد. جمعنا لكِ في ما يلي مستحضرات زيوت شفاه لتختاري من بينها، ونؤكّد لكِ أنّكِ لن تتخلّي عنها بعد تجربتها ورؤية النتيجة المذهلة التي ستحصلين عليها.

 

زيت الشفاه  YVES SAINT LAURENT Volupté Tint-in-Oil

https://static.jamalouki.net/attachments/43/YVES-SAINT-LAURENT-Volupte-Tint-in-Oil_550450.jpg

تركيبة هذا المستحضر ترتكز على زيت المشمش، زيت الكزبرة، زيت بذور الجوجوبا وزيوت أخرى تهدف إلى ترطيب الشفاه. زيت الشفاه هذا يأتي بألوانٍ مختلفة، فيرطّب شفتيكِ ويمنحهما لوناً لامعاً في الوقت عينه.

 

زيت الشفاه LANCÔME Juicy Shaker Pigment Infused Bi-Phased Lip Oil

https://static.jamalouki.net/attachments/43/LANCOME-Juicy-Shaker-Pigment-Infused-Bi-Phased-Lip_216548.jpg

هذا المستحضر سيتحوّل إلى هوسكِ بعد تجربته، إذ يمنح شفتيكِ ملمساً ناعماً ولوناً ملفتاً. تنقسم تركيبة هذا الزيت إلى جزئين: الجزء الأوّل عبارة عن 4 زيوت تعالج شفتيكِ ( زيت التوت البري، زيت اللوز الحلو، زيت الروزماري، زيت الخوخ)، أمّا القسم الثاني فهو صبغة اللون الذي تختارينه. فقط قومي بخضّ القارورة لخلط القسمين معاً ومرّري المستحضر على شفتيكِ لنتيجة مذهلة.

 

زيت الشفاه  CLARINS Instant Light Lip Comfort Oil

https://static.jamalouki.net/attachments/43/CLARINS-Instant-Light-Lip-Comfort-Oil_804530.jpg

هذا المستحضر مستوحى من زيوت البشرة والجسم، وتركيبته التي تشبه الجيل تغذّي الشفتين وتغطّيهما بطبقة من اللون اللامع الطبيعي. هو غنيّ بزيت الجوجوبا وزيت التوت، كما أنّه سهل الاستعمال ورائحته ناعمة وجميلة.

 

زيت الشفاه HOURGLASS N° 28 Lip Treatment Oil

https://static.jamalouki.net/attachments/43/Hourglass-N-28-Lip-Treatment-Oil_230504.jpg

تركيبة هذا المستحضر متقدّمة لمحاربة علامات الشيخوخة التي تظهر على الشفاه وحول الفم. يحتوي على الزيوت المعالجة والمفيدة، و أيضاً على الفيتامينات A و  B5 و C و E بالإضافة إلى 14 نوع من الزيوت الأساسيّة التي تتحد كلّها لتحارب الجفاف والتشّققات ولتحمي الشفاه من العوامل الخارجية المؤذية.