بالصور.. تكريم مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري في القاهرة

"مجلة جنى" كرم الملتقى الرابع للثقافة العربية بلبنان مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصورى على مسيرتها الحافلة فى مجال تصميم الأزياء والتى تمتد على مدار 30 سنة، أقامت خلالها عشرات عروض من الأزياء العالمية فى كبريات عواصم الموضة على مستوى العالم، خلال احتفالية أقيمت ليلة تحت عنوان “مصر جامعة الأمم وحاضنة الحضارات” فى أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة.

وكرمت رئيسة الملتقى آسيا قاسم – وهى سيدة لبنانية تعشق مصر وتترأس جمعية رعاية المسنيين العرب - المصممة الإماراتية منى المنصورى فى حضور كوكبة من سيدات ورجال الأعمال والإعلام والفن والسياسة من مختلف الدول العربية منها لبنان والكويت وسوريا والإمارات والأردن والبحرين والسعودية وسلطنة عمان.

وقالت منى المنصوري، إن هذا التكريم وسام جديد على صدرها يضاف إلى قائمة الأوسمة والتكريمات التى حصلت عليها من مختلف دول العالم وخصوصا من فرنسا وإنجلترا وأسبانيا وروسيا والهند ومصر.

وأضافت أن تصميم الأزياء إحساس وذوق قبل أن تكون مهنة ومصمم الأزياء الناجح هو القادر على الإبداع وابتكار تصميميات جديدة غير مألوفة بجانب الذوق الرفيع فى اختيار الأقمشة والألوان وطريقة توظيفها بشكل متناغم ليخرج التصميم فى النهاية على شكل تحفة فنية تنال إعجاب واستحسان الجميع.