الإماراتية علياء المهيري تفوز بجائزة سيدة العام في مجال التمويل

"مجلة جنى" فازت الطالبة الإماراتية من جامعة نيويورك أبوظبي علياء المهيري بجائزة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” عن دولة الإمارات من إرنست ويونغ EY وذلك خلال حفل توزيع جوائز أقيم في فندق سانت ريجيس في أبوظبي.

وكانت علياء ضمن مجموعة تضم 12 طالبة وصلن إلى التصفيات النهائية على المستوى الوطني في دولة الإمارات ومع فوزها في المسابقة ستتاح الفرصة أمام علياء الآن للمنافسة على المستوى العالمي أمام فائزات أخريات من أستراليا وألمانيا والنرويج وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وتشجع مبادرة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” السيدات الإماراتيات على السعي للعمل في القطاع الخاص لا سيما في مجال خدمات الصفقات وتمويل الشركات مع تمكينهن أيضا من تحقيق النجاح في مسيرتهن المهنية في المستقبل، بحسب وكالة انباء الإمارات.

وتلقت مسابقة “سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي” طلبات اشتراك من خمس جامعات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان على جميع المرشحات اجتياز اختبار الكفاءة لتقييم مهارات التفكير النقدي والتفكير اللفظي والحسابي.

وخلال حفل توزيع الجوائز، قدمت كل واحدة من المرشحات النهائيات رؤيتها حول موضوع: “كقائدة إماراتية في المستقبل، كيف تريدين بناء عالم عمل أفضل وخلق إرث مستدام؟”، وأعقب ذلك سلسلة من الجلسات التفاعلية التي تضمنت عروضاً تقديمية، وورش عمل مكثفة، ومقابلات مع أعضاء في القيادة الإقليمية ومتخصصين في خدمات استشارات الصفقات لدى EY.