تكريم رشا الجندي ضمن اهم مائة شخصية عربية مايو القادم

"مجلة جنى" في فعالية دولية ضخمة يكرم اتحاد رواد الأعمال العرب الإعلامية الدكتورة رشا الجندي ضمن أهم 100 شخصية عربية لها أثرها في المجتمع العربي وذلك في إطار سعي ” اتحاد رواد الأعمال العرب ” لجذب وتكريم أهم 100 شخصية عربية لها أثرها الدولي الملموس من :

  • رؤساء وأساتذة الجامعات المصرية والعربية
  • خبراء ومستشاري الاقتصاد والاستثمار والتنمية
  • رجال المال والأعمال ، وشباب ورواد الأعمال
  • النخبة من خبراء التدريب والاستشارات في شتى التخصصات 
  • خبراء الإعلام والإذاعه ورؤساء التحرير باهم الصحف العربية
  • أصحاب الشركات المصرية والعربية الكبرى
  • سيدات الاعمال في مختلف المجالات 

ويتضمن الحفل تكريم أهم الشخصيات العربية من رجال الدولة ومؤسسات الحكومات المصرية والعربية ( وزراء ونواب المجالس والشخصيات الرسمية )

يأتي هذا التكريم ضمن رؤية اتحاد رواد الأعمال العرب بفتح آفاق التعاون مع اهم الشخصيات ورجال الاستثمار والخبراء من مختلف التخصصات في الوطن العربي ، والعمل على خلق شبكة علاقات حقيقية بين رواد الأعمال والمستثمرين والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة و اتاحة الفرصة لعرض الدور الريادي لبعض رواد الأعمال على المجتمع الأعلامي والصحفي تكريسا لدورهم الريادي..
يقام حفل التكريم في العاشر من مايو 2018 م بفندق أنتركونتيننتال سميراميس القاهرة.
الجدير بالذكر ان رشا الجندي المرشحة للتكريم هي:
مدرس الصحة النفسية بجامعة بني سويف والملقبة بأصغر دكتورة بمصر نظراً للإنجازات التي حققتها في عمر صغير. فهي صاحبة أطول رسالة سلام للعالم، ولها العديد من الكتب والابحاث المنشورة والمكرمة محلياً ودولياً واقليمياً. قدمت برنامج الصحة النفسية ” افهموا بقا ” على شاشة ten tv ونال تكريم من مركز دراسات وبحوث لندن. وقدمت برنامج الصحة النفسية ” مش عيب” من خلال فيديو7 وكانت لها صفحة كل جمعة بجورنال الْيوم السابع لاستقبال مشاكل الناس بعنوان “فضفضة مع رشا الجندي”..
من اهم موءلفتها كتاب ( طموح لم يتحمله بشر ) الذي وصفه الاعلام العربي على انه الكتاب الذي أدهش القرّاء وجذب انتباه كبار الشخصيات داخل مصر وخارجها..