لبنانيات خاطفات لقلوب مشاهير العالم. لوسيانا شمعون أجددهن!

"مجلة جنى" يبدو أن اللبنانية الاصل لوسيانا شمعون (23 عامًا)، سوف تنضمّ إلى "نادي اللبنانيات الخاطفات لقلوب المشاهير" بعدما خطفت أنظار الفنان العالمي جاستن بيبر خلال حفل أحياه في ريو دي جينيرو، وسرقت قلبه فتابعا سهرتهما في ملهى ليلي قبل أن ينتقلا إلى الفيلا الضخمة.

وإذا كانت قصة الحب الجديدة في حياة هذا المغني الكندي، جدية فعلا، بحسب ما تشير المعلومات الاولية، ومما استنتجه الإعلام البرازيلي والأجنبي، فإن لوسيانا شمعون أصبحت الآن عضوا جديدا في "نادي اللبنانيات الخاطفات لقلوب المشاهير" بين القارات، ومنهن سابين غانم، المولودة في سويسرا قبل 33 سنة، والتي تزوجت في أبريل 2015 من ملياردير الصور والمجوهرات، جوزف غيتي، ابن مؤسس ورئيس مجلس إدارة "وكالة غيتي" العالمية للصور، الناشط أيضا بحقل النفط والغاز.

ومن اللبنانيات الخاطفات لقلوب مشاهير أجانب، الحامل حاليا بطفلها الثالث دانييلا سمعان، زوجة نجم الكرة الإسباني سيسك فابريغاس، كما والحامل الشهيرة بتوأم ذكر وأنثى، أمل علم الدين، التي تزوجت في 2015 من الممثل الأميركي جورج كلوني، إضافة إلى من تزوجت نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، وهي المطربة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا. كذلك أيضا جوليانا عواضة، زوجة رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري.