شاهد.. الأولمبية البحرينية تحتفي بالشيخة حياة بنت عبدالعزيز

"مجلة جنى" احتفت اللجنة الأولمبية البحرينية بسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الأول في الترتيب العام لجدول الميداليات بدورة الألعاب للأندية العربية الرابعة للسيدات، التي أقيمت بإمارة الشرق.

أقيمت الاحتفالية بمبنى اللجنة، بحضور الأمين العام عبدالرحمن عسكر وعضو مجلس الإدارة علي عيسى إسحاقي بالإضافة إلى المدراء التنفيذيين والمدراء ورؤساء الأقسام باللجنة الأولمبية.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ شكرها واعتزازها لسعادة الأمين العام على هذه اللفتة الكريمة، والمبادرة الرائعة التي كان لها أبلغ الأثر في قلبها، مشيرة إلى أن ما تحقق من إنجاز هو ثمرة للتعاون المشتركً بين وزارة شئون الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدة بدعم الوزير السيد هشام بن محمد الجودر والذي حرص على تقديم كافة أشكال الدعم للبعثة البحرينية.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الإنجاز التاريخي هو ثمرة للجهود المخلصة من اللاعبات والأطقم الفنية والإدارية، والذين حرصوا جميعًا على تشريف الوطن بهذا الاستحقاق العربي، كما أنه نتيجة للعمل الجماعي للوفد الإداري الذي عمل بكل جد واجتهاد بلا كلل أو ملل لخدمة جميع الأندية المشاركة.

كما أشادت بدور الوفد الإعلامي في إبراز المشاركة البحرينية على مستوى الإعلام المرئي والمقروء والإلكتروني، ليكون الأبرز من بين جميع الوفود الإعلامية بشهادة اللجنة المنظمة للدورة.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بأن هذه الاحتفالية، تعكس عمق الروابط الأخوية داخل اللجنة الأولمبية البحرينية، وأنها ستواصل العمل من أجل خدمة الرياضة البحرينية من مختلف المواقع لتوسيع رقعة الإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.