شاهد.. القياديات يجتمعن في دبي وتكريم المتميزات

"مجلة جنى" اختتمت في دبي أعمال المؤتمر السنوي الدولي الحادي والعشرين للقياديات الذي عقد على مدى يومين بمشاركة واسعة من كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الإقليمية والدولية.

شهد المؤتمر – الذي احتضنه فندقا برج العرب والريتز كارلتون بدبي – حضور العديد من القياديات وصناع القرار والتنفيذيين على المستويين الإقليمي والدولي.

ويهدف المؤتمر إلى تعزير حضور الكوادر النسائية الإقليمية والدولية للتباحث وتطوير الشراكات وتبادل الخبرات وتقريب الحضارات والثقافات العالمية.

وتناولت جلسات اليوم الختامي القياديات الشابة في مجال المعارف الاقتصادية العالمية وكيفية تنمية قدراتهن الابتكارية وتطوير المعرفة الاقتصادية لدى الكوادر النسائية العاملة في المؤسسات التي تقدم الخدمات الاقتصادية والمؤسسات التي تستقطب الاستثمارات الدولية الى المنطقة وأهمية تعزيز القدرات التنافسية للقياديات داخل المؤسسات والتنافسية الاقتصادية والاستثمارية وتحليل معطيات أسس الاقتصاد المعرفي وجلب الاستثمارات وتطوير الاقتصاد الوطني ودعم القياديات في قطاعات العمل اليومي بشكل متكامل وأكثر توافقا مع المستجدات والتطورات العالمية وذلك لتحقيق التنمية المستدامة .

وأكد علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر على دور المؤتمر في دعم القياديات نحو مواكبة المتغيرات العالمية .

جدير بالذكر أنه وتزامنا مع إنعقاد المؤتمر في نسخته الحالية كرم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز القياديات الفائزات بجائزة الشرق الأوسط الـ 18 لتميز القياديات تقديرا لأفضل إنجازات القياديات من الشخصيات النسائية.