لكل امرأة لون يحكي عنها الكثير

"مجله جنى" من خلال لونك المفضل يمكننا أن نخبرك الكثير عنك سيدتي، لا تستغربي فقط تابعي معنا هذه الأسطر وستعرفين عنك الكثير وربما أشياء لم تكوني تتوقعين وجودها فيك، حتى لا نغوص في مقدمة مملة ندعوك مباشرة لاكتشاف أسرار أنوثتك من خلال لونك المفضل والذي تعتبرينه قريبا منك ويعبر عنك، من خلال لونك المفضل ستعرفين أي أنثى أنت وكما عنونا مقالنا هذا لكل امرأة لون يحكي عنها الكثير.

امرأة اللون الزهري: هي امرأة ودودة ذات إحساس مرهف وسخاء لا حدود له، تتميز بكونها رومانسية، إيجابية، تعشق النظام في كل تفاصيل حياتها، وتسعى دوما نحو الحب اللامشروط وهي بطبعها مرحة عاشقة للطفولة.

امرأة اللون الفضي: سريعة البديهة وتتميز بكونها صاحبة رؤية خاصة للحياة يطغى عليها الجانب الروحاني مما يمنحها العيش في عالمها الخاص المفعم بالخيال والإبداع، تجيد التعبير عن نفسها عبر الكتابة فهي ماهرة في ذلك كثيرا، كما تتسم بالمرونة في التعامل مع محيطها.

امرأة اللون الأبيض: لها بعد نظر وتتصف بالأناقة والرصانة والحكمة، كما أنها امرأة واثقة من نفسها وتحب البساطة بالرغم من كونها قد تكون منتقدة أحيانا كثيرة، وأيضا حذرة ومتأنية في تصرفاتها وتعاملها مع الآخرين.

امرأة اللون الأسود: محافظة وصاحبة إرادة قوية لذا لا نستغرب إن علمنا أنها تعشق السيطرة والقوة، وتسعى دوما لوضع حدود في علاقاتها مع الآخرين، ولأنها أنثى الأسود هي أكيد أنثى الغموض المتمردة والتي يصعب التنبؤ فيما تفكر.

امرأة اللون البنفسجي: حساسة، رحيمة، متفهمة، تعشق المثالية كما تتميز بامتلاك حدس قوي ولا تحب تحمل المسؤولية، فهي تفضل الحياة حالمة وملهمة للآخرين ومساعدتهم كثيرا، كيف لا وهي المحبة للعطاء بسخاء لا محدود.

امرأة اللون الأزرق: هي أنثى عفوية هادئة تحب السلم وتسعى لنشر السلام في كل مكان تتواجد به، تهوى المعرفة والإبحار في الثقافات، كما تعتبر العائلة هي في أولى اهتماماتها ولا تهتم بجذب اهتمام الآخرين لها، فهي واثقة من نفسها ومن أسلوبها في الحياة.

امرأة اللون الفيروزي: ودودة ومبدعة، تحب الحياة ومشاركة تفاصيلها مع الجميع وتسعى دوما لخلق التوازن كما تتميز بسرعة البديهة وتقدر ذاتها كثيرا، ولها قدرة قوية على استيعاب كل ما يجول حولها ومجاورات الحياة بكل ثقة ومسؤولية.

امرأة اللون الأخضر: عملية، واقعية، تهتم بالآخرين وتحتاج دوما لشعور بالحب والانتماء، كما تهتم كثيرا بترسيخ المعايير الأخلاقية في نفسها وفي كل من تصادفه.

امرأة اللون البني: تتميز بالصدق والواقعية في معالجة أمور الحياة، كما تتصف بالثبات والجدية في العمل والإخلاص وتقديس العائلة والحياة ببساطة، ولا ننسى صفتي التأمل والاقتصاد بحيث نجدها امرأة غير مبذرة.

امرأة اللون الذهبي: كلونها تماما تعشق الفخامة وهي ذاتها تتميز بكونها صاحبة كاريزما، بالإضافة لكونها دافئة، تقدر الحياة، مستمعة جيدة وحكيمة تقدر المسؤولية ولها القدرة على الإبداع وكسب ثقة الآخرين عن طريق أسلوبها الودود الذي يجعلها تترك بصمتها الخاصة في كل من يقترب منها.

امرأة اللون الأحمر: أنثى الإثارة والتفاؤل، تتميز بكونها اندفاعية وتعشق المنافسة وذات طموح كبير.