سعاد عبدالله: «عبرة شارع» في الكويت ودبي

"مجلة جنى" أكدت الفنانة القديرة سعاد عبدالله ان عملها الدرامي الجديد «عبرة شارع» سيعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة من خلال الفضائية الكويتية، بالاضافة الى قناة دبي، وهو ما وصفته بمساحة عالية من الانتشار الفني والجماهيري للدراما الكويتية والخليجية على حد سواء.
وأضافت أن العمل يمثل حالة من الثراء في القضايا الاجتماعية المطروحة والتي يتم التوقف عند العديد منها للمرة الاولى، ولعل دلالات ومضامين عنوان العمل تمثل حالات المتغيرات حينما ينتقل احدنا من مكان الى اخر.
ولفتت عبدالله إلى أن «عبرة شارع» يعتبر اضخم واغلى انتاج درامي تلفزيوني خليجي لعام 2018، وهو ما يمثل تحديا اضافيا لترسيخ حضور الدراما الكويتية والخليجية.
يشارك في بطولة العمل، إلى جانب سعاد عبدالله، عدد من الفنانين مثل داود حسين وجمال الردهان وباسمة حمادة وفهد العبدالمحسن وهبة الدري ومرام وفاطمة الصفي وحسين المهدي وليلى عبدالله ولولوة الملا وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وسعود بوعبيد واسامة المزيعل ونورا، بالاضافة الى الفنان الراحل عبدالله الباروني وهو اخر اعماله الفنية وسيظل حضورة نابضا في قلوبنا -رحمه الله-. العمل من تأليف الدكتور حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي.