لولوة المنصور : مركز التنمية العلمية يقدم رسائل توعوية للمرأة

"مجلة جنى" قالت رئيس مركز التنمية العلمية التابع لقطاع الشئون التنموية لمجلس العمل النسائي في محافظة الجهراء الكويتية لولوة المنصور إن أهداف مركز التنمية العلمية  تركز على تثقيف المجتمع عامة والنساء على وجه الخصوص بمفهوم التنمية العلمية وتمثيل دولة الكويت في المحافل الدولية.

بالإضافة إلى خـلــق شراكات داخلية وخارجية وعدالة اجتماعية للجميع وترسيخ قيمة المسؤولية الاجتماعية وصناعة جيل يؤمن بقيمة التطوع والتركيز على الكرامة والإبداع والاهتمام بالجوانب التعليمية والجوانب الصحية والجوانب الاقتصادية والجوانب البيئية وحقوق الإنسان.

وأكدت المنصور أن المركز يقدم رسالة توعوية تثقيفية لنساء محافظة الجهراء  تشتمل على رؤية متكاملة الأهداف والمعاني والعمل على تطبيق العديد من الأهداف التي تم وضعها في النظام الأساسي للمركز.

وتحدثت مديرات المكاتب عن دور كل منهن وأهداف كل مكتب والرؤية المستقبلية لهن لخدمة نساء محافظة الجهراء، بحضور نخبة من سيدات المجتمع في محافظة  الجهراء، واختتم المؤتمر بتكريم نخبة طيبه من سيدات الجهراء العاملات في التخصصات العلمية لدورهن الكبير في رفعة المجتمع.

يشار إلى أن مركز التنمية العلمية التابع لقطاع الشئون التنموية لمجلس العمل النسائي في محافظة الجهراء الكويتية، كجهاز وكيان مؤسسي هو الأول من نوعه في الكويت والخليج، ويضم 13 عضوة من الكفاءات والقيادات النسائية بمحافظة الجهراء من مختلف التخصصات والخبرات.ويتفرد بالاهتمام بالذات النسائية القيادية وكيف تصنع وجود حضاري جديد، كما يهتم بتمكين الفتاة والمرأة بمحافظة الجهراء في المسيرة التنموية بما يحقق منظور الأمن الاجتماعي ويحافظ على كل أسرة وبيت.