اهتمام مصري واسع بزفاف نجل عادل إمام رغم السّرية المفروضة

عمرو دياب قدم أغنية جديدة في الحفل وسط حضور محدود

"مجلة جنى" حاز حفل زفاف محمد عادل إمام، على درجة واسعة من الاهتمام في مصر على الرّغم من إقامته في أجواء غلبت عليها السّرية الشّديدة، مع عدم دعوة وسائل الإعلام لتغطية الحفل الذي أُقيم في منطقة السّاحل الشّمالي التي تبعد عن القاهرة بنحو 200 كيلومتر.

وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورا ومقاطع فيديو قصيرة لحفل الزفاف الذي حضره مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات المصريين والعرب، بعدما نشر بعض الفنانين الصّور والفيديوهات من الحفل، وكانوا المصدر الوحيد لتغطية الحفل ونشر صوره عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت تقارير صحافية مصرية، بأنّ أسرة عادل إمام وجّهت الدّعوة إلى 300 شخص لحضور حفل زفاف محمد إمام على نوران طلعت التي لا تنتمي إلى الوسط الفني، ولفتت إلى أنّ الأسرة طلبت من الحضور عدم الإفصاح عن تفاصيل حفل الزفاف وموعده ومكانه، بعدما قرّر محمد إمام الاستعانة بمصور واحد فقط داخل حفل الزفاف مع منع دخول أي مصورين وصحافيين آخرين.

أحيا الفنان عمرو دياب حفل الزفاف، وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل لأبرز الأغاني التي قدمها.

يُشار إلى أنّ عدداً كبيراً من الفنانين حرصوا على تلبية حضور حفل الزفاف مثل ياسمين عبد العزيز، وإسعاد يونس، وأحمد السعدني، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وأحمد رزق، ودينا الشّربيني، وأحمد فهمي، وخطيبته هنا الزاهد، وكريم محمود عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، والمخرج أحمد خالد. والفنان أحمد رزق وغادة عادل وإنجي علي، ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، ومحمد ياسين، وشيكو، ورشا مهدي، ونجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن ومحمد أنور.