التقط صور بألف كلمة مع هاتف Note9

تأكد من التقاط لحظات رائعة على الدوام وفي جميع بيئات الإضاءة المحيطة

"مجلة جنى" قيل سابقاً أن الصورة أحياناً تساوي ألف كلمة. ومع ذلك، فمعظمنا لا يملك الوسائل اللازمة لالتقاط صور مميزة تعكس جمال اللحظة التي نعيشها كما هي في الحقيقة. أما الآن فقد بات بإمكاننا الاحتفاء بأجمل لحظات حياتنا من خلال التقاط صور لها باستخدام أفضل الكاميرات التي تخلصنا من التحديات التي قد نواجهها عند التقاط الصور المميزة. تم تصميم هاتف Galaxy Note9 بناء على تراث سامسونج للإلكترونيات لناحية تقنيات الكاميرا المبتكرة لالتقاط الصور المذهلة بشكل أسهل من أي وقت مضى.

التقط صور للمشاهد الرائعة كما تراها في الحقيقة

جميعنا نشاهد مناظر طبيعة رائعة، كغروب الشمس الخيالي، وقوس قزح المزدوج، وانتقال حبيبات الرمل عبر الرياح في الصحراء، إلا أننا عندما نحاول التقاط صور لهذه اللحظات، تبدو عادية ولا تعكس عظمة المنظر. تسهل ميزة  Scene Optimizer الجديدة من Galaxy   Note9 عملية التقاط الصور الرائعة بنفس الالية التي يتم فيها تعديل إعدادات الكاميرا تلقائيًا لالتقاط المشهد تماما كما هو في الحقيقة.

تستخدم ميزة  Scene Optimizer تقنية التعلم العميق لتحليل المشاهد وعناصر الوقت في إطار الكاميرا لتحديد نوع المشهد الذي تريد تصويره بالضبط، فتقوم بتعديل التشبع اللوني، ثم موازنة اللون الأبيض، وصولاً إلى الإشراق والتباين من أجل منحك أفضل صورة ممكنة.

إحصل على صور واضحة ونقية مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة بك

قد تكون محاولة التقاط صورة سلفي مع الأصدقاء في الليل أمر ليس بالسهل، نظراً لظروف الإضاءة غير الملائمة. لذا تواصل سامسونج تحسين مزايا الكاميرا في أجهزتها، حيث تعتبر كاميرا هاتف Galaxy Note9 الأفضل على الإطلاق حتى الآن على مستوى القطاع. تدعم فتحة العدسة المزدوجة Dual Aperture وضع F1.5 ووضع F2.4 ، لتعتبر كاميرا الهاتف الذكي الأكثر إشراقاً، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية، ما يسمح بدخول المزيد من الضوء عندما يكون الجو مظلماً، وضوء أقل في البيئة المشرقة لإلتقاط صور واضحة ونقية.

تضيف تقنية معالجة الإطار المتعدد الهاتف مزيدًا من الوضوح للصور التي يتم التقاطها في ظروف الإضاءة غير المثالية. تسمح هذه التقنية، التي تجمع بين عدة صور في صورة واحدة بإنشاء صورة مثالية، ما يمكن الكاميرا من التقاط صور بدقة  HDR في الليل ، إضافة إلى تعزيز ميزة التركيز المباشر وتحسين الإشراق والحد من الضوضاء عند التقاط الصور في البيئات منخفضة الإضاءة.

صور رائعة واستثنائية على الدوام

تؤثر العديد من العوامل، كالوميض البسيط، أو البيئة الضبابية، أو التلطيخات على العدسة، أو الضوء المشرق في الخلفية على جودة الصور ونقاوتها. هنا يكمن دور كاميرا هاتف Galaxy Note9 في الكشف عن الخلل. فبمجرد التقاط الصورة ، تقوم الميزة بمسحها تلقائياً بحثاً عن العيوب وإعلامك في حال اكتشافها.

 تساعد هذه الوظيفة المستخدمين على التقاط اللحظات الاستثنائية والاحتفاظ بها، من خلال التأكد من التقاطهم الصورة الافضل. لنفترض أنك تستمتع بأمسية خاصة مع الأصدقاء وتود تخليدها في صورة ممتعة. فبدلاً من الإكتشاف لاحقاً بأن عينيك كانتا مغلقتين، سيظهر إشعار فوري بذلك لتتمكن من التقاط صورة اخرى بجودة مميزة.