الأردنية آيه الجعفري : أصغر مدونة عربية، تأمل بالوصول للعالمية

عمان - نضال العضايلة، مجلة جنى - رملاوية الأصل عمانية الهوا هي، تلك الفتاة التي ملكت الأردن بيمينها وفلسطين بيسارها، كثر هم من يملكون هذا الالق، ولكن آيه الجعفري الوحيدة التي جسدته على أرض الواقع.  

يخيل لكل قارئ افكار أن آيه مجرد أنثى، إلا أن من يقرأ التفاصيل يدرك أن هذه الأنثى يمكنها صناعة المستحيل، نعم هي التي تشعرك للحظة الأولى أنك تملك قلبين، هواها يا سادة شرقي وغربي، نبضها يا ساده لا حدود له، هي التي ملكت تفاصيل التوحد، رائعه من روائع الزمن الجميل.

تمتلك آيه الجعفري العديد من الصفات فهي تحرص على امتلاك مهارات جديدة، بحيث تضع نفسها في مواجهة مواقف، وأفكار جديدة، وغير مألوفة، حتى تتعلم منها، تتبع شغفها، فإن الإنسان يتعلم بشكل أكثر فاعلية، وعمق، عندما يكون شغفاً، ومهتماً بموضوع ما، تتابع الاخبار باستمرار، وتبقى على علم، ومعرفة بما يجري حولها.

المثالية من صفات آيه التي تعني التميّزُ والكمال، وتعني أن تجتمع فيها عدد من الصفات الجميلة والرائعة لتكون محط أنظار الجميع، ومصدر إعجابهم، وكي تكون أيضاً مُلهمة وقدوة لمن حولها من الفتيات الأُخريات، حتى يتصرّفن مثلها، ويتّصفن بصفاتِها، فيضرب الجميعُ فيها المثلَ بحُسن صفاتِها، وجمال ما تحمله في أعماقها من مثاليّةٍ وتميُّز.

ما تقوله آيه الجعفري عن نفسها، أنها إبنة ١٩ عام ، أردنية من أصول فلسطينية، وما نقوم به الان هو أن تسعى الى القدرة على الإبداع في مجال تخصصي كصحافة واعلام وأن أحقق اعلى المعدلات في جامعتي أي أتخرج بإمتياز ، وما تتطلع عليه مستقبلاً ان تتابع مهنتي كصحافية في وظيفة راقية وتتابع كل ماهو جديد في مجال الصحافة وهي تطمح لأن تصبح معروفة يوماً ما ،  
وتضيف لدي صفات قوية بنفسي تجعلني أثق بنفسي وأنه من السهل جداً أن تبدع في هذا المجال.