نجمات تألّقن في عرض إيلي صعب الباريسي

"مجلة جنى" كالعادة تسعى كل نجمة في كل حفل الى التنافس مع زميلتها من حيث الطلّة واللباس. والمبدع اللبناني العالمي ايلي صعب هو من المصممين الأكثر طلباًَ لما تحمله تصاميمه من فتنة وسحر. وبمناسبة عرض أزيائه لربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة الباريسي للألبسة الجاهزة، حضرت مدعواته الشهيرات بتصاميمه الرائعة الى مكان العرض في باريس.

عارضة الأزياء الألمانيّة Toni Garrn:
حضرت الى عرض أزياء ايلي صعب في باريس ببذلة سوداء من تصميمه مؤلّفة من سترة طويلة مع أكتاف عريضة، بلا أكمام تتناغم مع تنّورة قصيرة كما حملت بيدها حقيبة من تصميم ايلي صعب أيضا.

الممثّلة والعارضة الأميركيّة Olivia Palermo
ارتدت بذلة سوداء مميّزة من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة، البلوزة هي عبارة عن كنزة محبوكة طويلة مع أكمام منفوخة ومزيّنة عند الياقة بالدانتيل المزيّن بدوره بالكشاكش .

الممثّلة الأميركيّة Larsen Thompson
ارتدت سترة سوداء طويلة من الجلد المزيّن بالشراريب عند الأطراف، كما ارتدت تحته ثوباً أسود قصيراً منفّذاً بقماش الكريب ومزيّناً برسمة الفراشة الملوّنة وانتعلت معه جزمة قصيرة قرمزيّة اللون منفّذة بجلد الغزال كما حملت جزدان كلاتش على شكل علبة، الكل من تصميم ايلي صعب.

الممثلة الإسبانيّة Paz Vega:
اختارت معطفاً أسود طويلاً مزدوج الصدر مع شق جانبي مزيّن بحزام جلدي عريض كما حملت جزدان كلاتش جلدياً من تصميم ايلي صعب أيضاً.

العارضة والإعلامية الاسبانيّة Nieves Alvarez
ارتدت ثوباً مطبّعاً بالورود مع أكمام طويلة مزيّنة بالكشكش الموجود أيضا في أسفل الفستان كما حملت جزدان كلاتش على شكل علبة من المعدن من تصميم ايلي صعب.

عارضة الأزياء البرازيليّة Lais Ribeiro
ارتدت ثوباً بلون الزهري الفاهي، منفّذاً بقماش التول المزيّن بالترتر مع ربطة عنق طويلة ورفيعة وتفاصيل منفّذة بالدانتيل من تصميم ايلي صعب.