الاردنية جيهان ابو الراغب : إنجاز جديد يسطر رقي المرأة الأردنية وتفوقها

"مجلة جنى" عمان نضال العضايلة - كان لحصولها على شهادة إعداد وتقديم البرامج التلفزيونية من شركة الرتاج للإنتاج والتوزيع التلفزيوني وبتفوق، لون خاص، يضاف الى إنجازاتها في المجال الإعلامي.

جيهان ابو الراغب سوسنه اعلامية، أردنية لم تكن لتأخذ فرصتها لولا جهدها ومثابرتها، ولولا ان طموحها كان أسمى من اي شيء اخر.

ابو الراغب حققت اول أهدافها بحصولها على هذه الشهادة الفريدة من نوعها، وطموحها  نابع من عزم وأصرار، فهي لا تعرف المستحيل لطالما أن للإنسان أهداف يسعى للوصول أليها وتحقيقها.

ابو الراغب تلعب اليوم دوراً محورياً للنهوض بواقع المرأة، وذلك من خلال تطوير الخطاب الإعلامي بالقدر الذي يسمح بزيادة وعي المرأة بدورها الحقيقي في المجتمع وبأهمية مشاركتها الفعلية في تطويره وتنميته. 

وكذلك ترنوا الى تغيير الصورة النمطية للمرأة، وإظهار مواطن القوة والتأثير لديها، وذلك من خلال وسائل الإعلام حيث هناك ضرورة لإبراز النماذج الرائعة التي تجسدها سيدات كثيرات في الأردن، استطعن أن يتحدين الظروف ويرسمن قصص نجاح.

واحدة من الاعلاميات الاردنيات الناشطات في مجال إعداد وتقديم البرامج الإذاعية والتليفزيونية أضافت اليوم إنجازا جديدا للمرأة الأردنية، وحققت تفوقها لافتا يحسب لكل الاعلاميات الاردنيات.