باحثة فلسطينية تُناقش رسالة الماجستير حول "دور وسائل التواصل في بناء علاقات الزبائن في شركات الهواتف النقالة"

"مجلة جنى" ناقشت الباحثة الفلسطينية هالة مطيع دعيبس، دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على بناء علاقات الزبائن في شركات الهواتف النقالة، وذلك في الجامعة العربية الأميركية.

وناقشت الباحثة هالة، طالبة التخطيط الاستراتيجي وتجنيد الأموال في كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الأميريكية رسالتها بعنوان "دور وسائل التواصل الاجتماعي التسويقي في بناء علاقات الزبائن في شركات الهواتف النقالة في فلسطين".

واستعرضت الباحثة دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على بناء علاقات الزبائن من وجهة نظر الزبون كأداة ترويجية استراتيجية في الاتصالات التسويقية الكاملة لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.