نقاط ضعف في جسمك تخلّصك من أوجاع غير محمولة

"مجلة جنى" في أيامنا هذه أصبح لجميع أنواع وجع الجسم دواء خاص تلجأ اليه فئة كبيرة من النساء من أجل إكمال واجباتهن اليومية بشكل سليم وطبيعي. لكن لا شكّ بأن كثرة تناول الأدوية للتخفيف من حدة الأوجاع المزمنة الناتجة عن التعب والإرهاق تسبب في آلام في المعدة الى جانب العوارض الجانبية الأخرى. ولأننا  حريصون دائماً على صحتك لذلك اختارتنا أن نعرّفك على أهم 4 نقاط ضعف في الجسم تخلّصك نهائياً من بعض الأوجاع المزمنة بعيداً عن الدّواء. إكتشفيها وانعمي دوماً بصحة أفضل.

الصّدغ: إن كنت من اللواتي يعانين من أوجاع الصّداع الدائم الناتج لاسيما عن تعب العيون أو قلة النوم، لا داعي للجوء الى الدّواء بشكل مزمن، بل لا بدّ من تدليك منطقة الصّدغ أي تلك النقطة التي تجمع ما بين أسفل الجبين وأعلى منطقة من عظمة الخدّ. كلما شعرت ببدء عوارض الصّداع امنحي نفسك 5 دقائق من الوقت واضغطي على هذه النقطة من الجهتين ثم دلّكيها بأسلوب دائري لعدة مرات . ستتخلصين من تشنج الرّأس وألمه لتكملي نهارك بشكل طبيعي.

منطقة ما بين الحاجبين: وتُعرف هذه النقطة بالعين الثالثة، وتأتي تحديداً ما بين الحاجبين، تُدلّك من أجل التخلّص من وجع العيون وقلّة التركيز الذي يرافقهما صداع قوي. كل ما عليك فعله، هو إراحة نظرك أولاً من خلال النّظر الى البعيد ثم الضّغط على منطقة العين الثالثة وتدليكها بأسلوب دائري لعدة مرات متتالية وباتجاجين معاكسين لبعضهما.

الجزء الداخلي من الذراع : يحصل أحياناً أن تشعري بشدة الغثيان والرّغبة الشّديدة بالقيء يرافقهما الشّعور بالدّوران. وبدلاً من اللجوء الى الدّواء، لا بدّ من تدليك الجزء الداخلي من الذّراع الذي يقع عند منطقة النبض تحديداً. فور الشّعور بهذه العوارض، لا بدّ إذاً من تدليك تلك المنطقة بالذّات لـ10 ثوان على الأقل حتى تحصلي على نتيجة مثالية.