نابكو تُوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة ORGADATA الألمانية

نابلس – مجله جنى -وقعت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات م.ع.م (نابكو)، مؤخراً، اتفاقية شراكة وتعاون مع شركةORGADATA الألمانية المتخصصة في البرمجيات الهندسية.

وبموجب هذه الاتفاقية، حصلت نابكو على الحق في نشر البرنامج الهندسي المتكامل (ORGADATA Logikal) المتخصص في احتساب كميات الألمنيوم للمشاريع والفتحات الإنشائية وتحليل القوى تحت اسم "NAPCO PRO".

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار مواكبة شركة نابكو لأحدث المواصفات الهندسية الدولية للمشاريع الإنشائية، وضمن خطتها الإستراتيجية الهادفة إلى توفير حلول هندسية وبرمجية متكاملة للمهندسين والعاملين في قطاع الألمنيوم والانشاءات.

ويفيد برنامج "NAPCO PRO" في تحليل القوى للمشاريع والبناء وإحتساب كميات وأنظمة الألمنيوم المناسبة للمشاريع والفتحات الإنشائية، وفي إعداد دراسات متكاملة عن المشروع من حيث التكاليف والتصاميم، وعدا عن توفير خطط لطريقة قص وتركيب الالمنيوم بدقة عالية للمشاريع الإنشائية مما يؤدي الى تقليل نسبة الفاقد من الألمنيوم الناتج عن عمليات التصنيع والتركيب، وكذلك توفير الوقت والجهد والمال.

كما ستقوم شركة نابكو بإعطاء التدريبات اللازمة وكذلك الدعم الفني للمهندسين والمهنيين الذين يرغبون في استخدام نظام "NAPCO PRO"

وفي تعليقه، اعتبر المدير العام لشركة نابكو المهندس عنان عنبتاوي بأن هذه الشراكة جسدت سنوات من البحث والتطوير للوصول إلى أنظمة وحلول هندسية متكاملة للمشاريع الإنشائية في فلسطين والمنطقة، منوهاً بالإلتزام المبدئي بتبني أرقى وأحدث المواصفات المحلية والدولية، مضيفاً بأننا سنمكن المهندسين والمهنيين العاملين في القطاع الإنشائي من إكتساب المعارف والخبرات اللازمة في هذا المجال.

حيث عبر السيد Umur مدير عام ORGADATA الشرق الأوسط عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية مع نابكو، مبيناً بأننا سنعمل على دمج وتبادل الخبرات المتميزة لكلا الفريقين وتوفير حلول أعمال محوسبة متقدمة ومميزة للمكاتب الهندسية والشركات العاملة في هذا المجال.

تُعد شركة ORGADATA الألمانية من الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في توفير حلول وبرمجيات هندسية متقدمة ومحوسبة، ولها فروع في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

يُشار إلى أن الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو) تأسست في نابلس عام 1991، وهي أحدى إستثمارات الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار – أيبك، وهي الشركة الصناعية الأولى والوحيدة لصناعة الألمنيوم في فلسطين.

وتحتوي نابكو على مجموعة متكاملة من أحدث خطوط الإنتاج، والتقنيات الحديثة، وتمتلك طاقة إنتاجية تزيد عن 6,000 طن سنوياً. وهي حاصلة على مجموعة من شهادات الجودة والسلامة والصحة المهنية وفحص جودة الطلاء العالمية. كما تمتلك الشركة فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية.