جميع النجوم قلبهم ينبض للسراويل العريضة جداً

مجلة جنى - من بين اتجاهات الموضة القوية في ربيع/صيف 2020، تم اعتماد السراويل الواسعة بالفعل على نطاق واسع من قبل جميع النجوم، المدمنين على الموضة. استلهمي منهم كيفية ارتدائه.

بالفعل إنه نجم خريف/شتاء 2020/2019 ، تستمر السراويل العريضة في جعل جميع عشاق الموضة ينجذبون إليها لهذا الموسم، حيث يبدو أن الربيع قد استقر. النجمات، دائمًا في وقت مبكر، يرتدين بالفعل جميع اتجاهات الموضة لصيف 2020. بنسخة الجينز، الملون أو السلس، تمنح السراويل الواسعة الأناقة. اختارت سيلين ديون، التي ضاعفت من إطلالاتها الحادة في نيويورك، السروال العريض الوردي البراق، بينما ارتدت كاتي هولمز سروال جينز واسعاً.

كيف نرتدي البنطال الواسع؟

لنميّزه عن أسلوب الباغي الفضفاض المعتمد في الشوارع، يتم ارتداء السروال العريض دائماً مع خصر عالٍ، نختاره مستقيماً إلى حد ما مع طيّات صغيرة أماميّة على الخصر لتأثير أنيق للغاية. السراويل العريضة متوفرة، أحادية اللون ورصينة القصّة، أو مطبّعة عصرية أو مزيّنة بالنقط أو الخطوط. يمكنك ارتداء هذا السروال مع جاكيت بلايزر أو بلوزة أو حتى تي شيرت مع رسالة على الصدر. أما بالنسبة للأحذية، فالخيار لك. يمكن خلط البنطال العريض مع الكعب أو الجزمات ذات الكعب العالي للحصول على مظهر راقٍ أو مع حذاء رياضي لأسلوب أكثر راحة.

Carla Ginola

Katie Holmes

Kaia Gerber

Céline Dion

Hailee Steinfeld

Emily Ratajkowski

Billie Eilish

Charlotte Le Bon

Heidi Klum

Priyanka Chopra