هدى منصور على قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2021

"مجلة جنى" اختارت مؤسسة فوربس هدى منصور، العضو المنتدب لشركة «إس إيه بي» SAP في مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن، ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2021.

وقد صعدت منصور إلى المرتبة الـ26 على القائمة، بعد أن كانت في المرتبة الـ75 في قائمة العام الماضي التي ضمّت 100 أقوى سيدة أعمال في الشرق الأوسط، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها منصور في هذه الفترة.

وبهذه المناسبة، اعتبرت هدى منصور إدراج اسمها بين أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط «شهادة على نجاح فريق «إس إيه بي» مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن في التركيز على نجاح العملاء، ودعم قدرات القيادات النسائية في قطاع التقنية»، مؤكّدة حرص «إس إيه بي» SAP على مواصلة التركيز على «دعم التحوّل الرقمي والنمو الاقتصادي وتنمية المواهب الشابة في مصر ودول المشرق العربي».

وفي تأكيد على نجاح فريق الإدارة لدى إس إيه بي في مصر، تم تصنيف الشركة مكاناً رائعاً للعمل لعام 2020-2021، حيث حصلت الشركة على جائزة (Great Place to Work) بعد أن اجتازت بنجاح الاستبيان الخاص بمؤشر ثقة للموظفين والتحليلات الخاصة بثقافة بيئة العمل لديها.