لا تدعي عملية الغسيل تستهلك الكثير من وقتك – بل بطريقة صحيحة من أول مرة

" مجلة جنى "  هل يبدو صوت القهوة وهي تنسكب على قميصك المفضل مألوفا لك. يحدث ذلك للكثيرين منا، وعادة ما يكون همَنا الأكبر هو إزالة البقع بالطريقة الصحيحة. لذلك عندما يكون لديك بقع مزعجة على الألبسة لا تدعي عملية الغسيل تستهلك الكثير من وقتك،  و أتميها من أول مرة دون عناء.

هناك بعض الطرق المجربة لإزالة البقع من الملابس  والتي قد تساعدك في الحفاظ على ألوان ملابسك. وفي حين تعتبر مسألة المعالجة المسبقة للبقع مقبولة على نطاق واسع، إلا أن هناك طرق متنوعة لإزالة جميع أنواع البقع. سنلقي نظرة على بعض من أنواع البقع الأكثر شيوعاو التي تتطلب معالجة خاصة. وتعد غسالة Activ Dual Wash  من سامسونج ذات الحوض العلوي المدمج وسيلة مبتكرة يمكنها أن تساعدك على ضمان إزالة البقع من المرة الأولى - وفي كل مرة!

نقع الملابس

إذا كان لديك أطفال، فأنتِ بكل تأكيد على دراية جيدة بالبقع الغامضة،  ولكن الأطفال ليسوا الوحيدين الذين تتعرض ملابسهم لمثل هذه البقع. أفضل طريقة لمعالجة هذه البقع هو نقع الملابس. عندما تضعين القطع المراد تنظيفها في الماء وتضيفي عليها مسحوق الغسيل،  تمنحين مسحوق  التنظيف الوقت الكافي للتغلغل في الأنسجة والأقمشة وإزالة البقع من الداخل.

وللقيام بعملية نقع مثالية للملابس، أملئي الحوض العلوي في غسالةActiv Dual Wash   بكمية كافية من الماء البارد لتغطية قطع الملابس، ثم أضيفي كمية كافية من مسحوق الغسيل وحركيه في الماء حتى يتحلل تماما. اتركي  الملابس منقوعة لمدة 30 دقيقة، ثم ببساطة أرفعي غطاء الحوض لإسقاط الملابس في الغسالة – وأبدئي عملية الغسيل كالمعتاد.

المعالجة الأولية

تعتبر بقع المكياج والشوكولاتة والعرق من أصعب البقع عند القيام بإزالتها؛ وأفضل طريقة للتخلص منها هي عن طريق المعالجة الأولية في الحوض العلوي المريح الذي تتميز به غسالةActiv Dual Wash  .إذا كانت البقعة المراد إزالتها بقعة شوكولاتة، فإنك ستحتاجين إلى إزالة الكمية الزائدة من خلال إضافة المياه الدافئة من موزع المياه في الغسالة . وفيما يتعلق بالبقع الأخرى، مثل كريمات الأساس أو أحمر الشفاه ، أضيفي ما يكفي من مسحوق التنظيف لتغطية البقع ومن ثم يتم توزيع المسحوق بغطاء المعالجة الأولية. وتسهم الحواف المرنة للغطاء في نشر مسحوق التنظيف على البقعة المراد تنظيفها. ويمكنك بدلاً من ذلك أن تستخدمي حواف الحوض لمنح الملابس احتكاك وفركة إضافية. ثم ببساطة أرفعي غطاء الحوض لإسقاط الملابس في الغسالة – وأبدئي عملية الغسيل كالمعتاد.

عملية الغسيل الاعتيادية

الكثير منا يحب الاستمتاع بالطعام، و لكن ما لا نحبه هو الدهون والبقع على ملابسنا المفضلة ! كل ما عليك فعله ببساطة هو إضافة مسحوق الغسيل مباشرة على الملابس، ثم ضعي الملابس في غسالة Activ Dual Wash. وسيقوم الموزع المبتكر في الغسالة بخلق دوامة من المياه القوية التي تعمل على تحليل مسحوق التنظيف بشكل متساوٍ قبل بدء دورة الغسيل. وتوفر تقنية Wobble  المبتكرة في غسالة Activ Dual Wash من سامسونج عملية غسيل مميزة متعددة الاتجاهات تمنع  تشابك الأقمشة وتزيد قوة الغسيل مع ضمان أداء غسيل عالٍ، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغسالة على فلتر مبتكر يجمع بشكل فعال الوبر والجسيمات الصغيرة التي تخرج من ملابسك، بحيث تحصلين على ملابس نظيفة.