منتدى سيدات الأعمال يفتتح معرض (هداياكم من عنا غير)

" جنى" افتتح منتدى سيدات الأعمال فلسطين امس الاثنين 6/3/2017 فعاليات المعرض السنوي "هداياكم من "عنا غير 2017"  والذي أقيم تحت رعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وبدعم من برنامج هيئة الأمم المتحدة الانمائي UNDP وهيئة الأمم المتحدة للمرأة   UN Women في إطار البرنامج المشترك "المحطة الواحدة للأعمال المستدامة" الممول من صندوق الأهداف الإنمائية المستدامة وبمشاركة أكثر من 70 مشروع تملكه نساء فلسطينيات من كافة مدن الضفة الغربية تزامنا مع شهر المرأة بحضور لافت من كافة المؤسسات والهيئات الرسمية.

وشمل المعرض أعمال يدوية وإكسسورات، ومأكولات وحلويات، أزياء، صابون، سيراميك، تحف، وهدايا والعاب لوحات فنية، ديكورات، تحف وهدايا.

من جانبها، هنأت نائب رئيسة المنتدى المهندسة أمل المصري/ المغربي نساء فلسطين بيوم المرأة وعيد الأم، وأكدت أن المنتدى يعمل منذ تأسيسه (2006) على تنمية روح وثقافة ريادة الاعمال لدى النساء وتشجيعهن للبدء وتطوير مبادرات نسائية في عالم الأعمال.

وأضافت: أن المعرض الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي تحت عنوان " هداياكم من عنا غير" يتقاطع مع أهدافه الرامية إلى تعزيز، وتمكين ريادة الأعمال لدى النساء في كافة القطاعات، إضافة إلى التشبيك مع المؤسسات والمنظمات المحلية والعالمية، وإن مثل هذه المعارض التسويقية تضيف للنساء الكثير من الخبرات وتمكينهن من التشبيك مع أسواق جديدة وزيادة دخلهن.

واختتمت دعاء وادي، المدير العام للمنتدى بشكرها لكافة الشركاء على ثقتهم وايمانهم برسالة وعمل المنتدى، كما شكرت كل من الرعاة اللذين قدموا الهدايا القيمة لزوار المعرض.

وعبر الزوار عن اعجابهم بالمعرض والتنوع في منتوجاته وخدماته واهميه الدور الذي يعكسه عن المرآه الفلسطينية.