تمديد التقديم لجائزة أفضل فكرة مشروع.. وهذه جوائزه المالية

" مجلة جنى " أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، تمديد فترة التقديم للمشاركة في جائزة أفضل فكرة مشروع مبدع ومبتكر 2017 إلى الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار حرص المجلس على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشابات المواطنات وطالبات الجامعات والكليات بالدولة للتقدم والمشاركة في الجائزة.

وكان المجلس قد أعلن، إطلاق الدورة الثانية لجائزة أفضل فكرة مشروع مبدع ومبتكر لرائدات الأعمال المواطنات وطالبات الجامعات والمعاهد والكليات بالدولة خلال شهر مارس الماضي، بعد النجاح الكبير الذي حققته في دورتها الأولى والإقبال الكبير على المشاركة في الجائزة خلال العام 2016. وجاء إطلاق الجائزة ضمن فعاليات ومبادرات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال التي تقام تحت شعار «مسؤوليتنا المجتمعية في خدمة الوطن» وتستمر فعالياتها حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأكدت مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي أن مجلس سيدات أعمال أبوظبي يتشرف بأن تحظى هذه الجائزة وجميع أنشطة وفعاليات الحملة الثالثة بالرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وقالت الرميثي إن إطلاق هذه الجائزة، وهي إحدى برامج المجلس الاستراتيجية يأتي في إطار توجهات مجلس سيدات أعمال أبوظبي الاستراتيجية نحو تشجيع ودعم المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، ضمن الهدف الاستراتيجي الأول للخطة الاستراتيجية الخمسية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي 2015 – 2019 المتمثل في مشاركة متميزة للمرأة في ريادة الأعمال تضمن تزايد تواجدها والاستدامة فيه وفق أحدث المستجدات وأفضل الممارسات.

الجوائز
سيتم منح الفائزات بأفكار ومشاريع متميزة، مكافآت مالية وشهادات وجوائز تقديرية على النحو الآتي:
1- تحصل الفائزة بالجائزة الأولى على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 30.000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.
2- تحصل الفائزة بالجائزة الثانية على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 25.000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.
3- تحصل الفائزة بالجائزة الثالثة على شهادة ودرع وجائزة مالية وقدرها 20.000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.
4- تحصل الفائزة بالجائزة الرابعة على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 15.000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.
5- تحصل الفائزة بالجائزة الخامسة على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 10.000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.