معرض “النخبة” يبرز مشاريع رواد ورائدات الاعمال المميزين

عجمان - مجلة جنى - ينظم مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان، معرض “النخبة 2017” في نسخته الاولى، بحضور 40 مشاركا ومشاركة يمثلون مؤسسات وافراد من كافة إمارات الدولة.
واكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض النخبة، ان تنظيم المعرض الذي ينطلق بتاريخ 26 أكتوبر الجاري ويستمر على مدار ثلاثة أيام في قاعة الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان، يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمجلس في دعم المشاريع الوطنية والترويج لرواد ورائدات الاعمال من اصحاب المشاريع التي تتميز بالابداع والابتكار والجودة العالية.

وقالت “أصبح الشباب والشابات يسهمون بشكل كبير وفعال في الناتج الاجمالي وبات لهم دور كبير في تنمية الاقتصاد والارتقاء به، مشيدة بحرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ودورها في تعزيز دور أصحاب المشاريع، حيث أنشئت مؤسسات تُعنى بدعم أصحاب المشاريع وتمويلهم وتأهيلهم لسوق العمل”.

واوضحت ان معرض النخبة ينظم ضمن سلسلة معارض متنوعة يحرص مجلس سيدات اعمال على تنظيمها طوال العام ما بين معارض لليوم الواحد والمعارض المتخصصة والمعارض الموسمية وغيرها من المعارض التي تتيح الفرص لأصحاب المشاريع لتسويق منتجاتهم وتقييم مدى التطور والحرفية في المنتجات المعروضة.

موضحة ان أهداف المعرض واهميته تصب بشكل مباشر في أهداف دولة الإمارات و رؤية حكومة عجمان وخطتها الاستراتيجية 2021 والتي تركزت على “مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر ، تحفزه حكومة متميزة منسجمه مع روح الاتحاد”.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن مشاركة أصحاب المشاريع من كافة إمارات الدولة من شأنه أن يزيد من تبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين أصحاب المشاريع كما يعتبر المعرض فرصة لتقييم المنتج وربطه بمتطلبات السوق والمستهلكين بشكل مباشر.

ودعت كافة شرائح المجتمع لزيارة المعرض والتعرف على مشاريع الشباب ومتابعة الفعاليات المتنوعة التي تقام خلال المعرض على مدار ثلاثة أيام، حيث يشارك فيه العديد من المؤسسات الوطنية والشباب والشابات من أصحاب المشاريع ذات الطابع الابتكاري.

كما يستضيف المعرض عدد من الاعلاميين والفنانين بمصاحبة فرقة دبا الحربية وعرض اللوحات الفنية للفنانة التشكيلية الدكتورة نجاة مكي والفنان الخطاط تاج السر حسن.