الإماراتية شيماء الفواز تنال جائزة أفضل رائدة أعمال

"مجلة جنى" حصلت الدكتورة شيماء الفواز، المؤسس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية “جوسب”، على جائزة “أفضل رائدة أعمال” تقديراً لقيادتها المثالية وجهودها المتواصلة في دعم وتشجيع ريادة الأعمال النسائية في دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في قاعة زعبيل 6 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتضم العلامة التجارية “جوسب” مشاريع نوعية متعددة المفاهيم، تشمل علامة تجارية رائدة في مجال الأطعمة والمشروبات وشركة لخدمات إدارة الفعاليات وإدارة العلامات التجارية الراقية، مثل “تيفاني” و”هيرميس” وغيرها.

وتعد هذه الجائزة أحدث إضافة في مسيرة نجاح شيماء، التي تعرف على نطاق واسع كواحدة من أبرز سيدات الأعمال في دولة الإمارات وأحد اللاعبين الأساسيين ضمن قطاع الأغذية والمشروبات المحلي. وبالإضافة إلى فوزها بهذه الجائزة، حصلت شيماء على جائزة المرأة العربية 2017 لريادة الأعمال.

وتكرم جائزة محمد بن راشد لتمكين مشاريع الشباب في دورتها العاشرة رواد الأعمال المتميزين في دولة الإمارات والعالم العربي. كما تعد هذه الجائزة جزءاً من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث تدعم خطة دبي 2021 الرامية إلى تشجيع الأجيال الشابة على الابتكار وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، وخلق بيئة مثالية للأفكار الإبداعية.