ما هو الأمر الذي تقومين به ويُزعج الآخرين، بحسب برجك؟

" مجله جنى "مهما كنتِ محبوبة من قبل صديقاتكِ وعائلتكِ، لا يعني أنّكِ ملاك لا يُزعج الناس. كما يُقال: كلّ ما زاد عن حدّه نقص... تفاصيل في شخصيّتكِ وتصرّفاتكِ تجعل المحيطين بكِ، ينفرون رويداً رويداً من دون أن تعي ذلك. حتّى لا تخسري الأحبّاء، تعرّفي معنا على الأمر الذي يُغضب الآخرين ويجعلهم يبتعدون عنكِ مع مرور الوقت.

  • برج الحمل: تتصرّفين بتهوّر، فأنتِ لا تأخذين في عين الاعتبار النتائج الناجمة عن هذا التصرّف. تتصرّفين بعفوية ومن دون تفكير، الأمر الذي يُزعج الناس خصوصاً أنّها تعتبركِ غير ناضجة كفاية. ننصحكِ أن تتأنّي أكثر في خطواتكِ قبل القيام بأيّ شيء، حتّى لا تقعي ضحية قراراتكِ.
  • برج الثور: مهما حاولنا إقناعكِ، فأنتِ لا تغيّرين موقفكِ أبداً حتّى لو كنتِ على خطأ. أنتِ شخصية عنيدة تُبعد الناس عنها، إذ لا تتقبّلين وجهة نظر الآخرين ولا تحترمينها في الوقت عينه. لذلك، حاولي أن تستمعي قدر المستطاع ولا تكوني متشبّثة برأيكِ.
  • برج الجوزاء: "أنا أعرف كلّ شيء"، تحاولين دائماً أن تبدي كأنّكِ تعرفين كلّ شيء، وأنّكِ مثقّفة أكثر من غيركِ، ما يجعل الناس تشعر بالانزعاج. مهما كنتِ تعرفين الكثير، لا تتعالي على الآخرين، واتركي المجال لهم ليثبتوا أنفسهم أيضاً.
  • برج السرطان: الحساسية المفرطة لا تحبّذها الناس كثيراً، فالتأثر بشكل سريع يُقلق الناس من حيث كيفية التصرّف معكِ. تفرطين في البكاء والضحك على الفور، ما يجعل الناس حذرة في تصرّفاتها اتجاهكِ. لا تكوني تلك الشخصية الطفولية، وحاولي أن تضبطي مشاعركِ.
  • برج الأسد: الضحك بأعلى صوت! أمر مزعج بالفعل، فكيف إذا ضحكتِ على أتفه الأشياء؟ لا تحبّذ الناس هذه الشخصية التي تضحك بأعلى صوتها ولأسباب غير مهمّة، خصوصاً في مكان عام. حاولي ضبط ضحكتكِ، وحاولي أن تكوني جدية في بعض المواقف.
  • برج العذراء: أنتِ تعشقين التحكّم في حياة الآخرين، فلا تستطيع الناس تقبّل شخصيّتكِ هذه كثيراً. حتّى لو كنتِ تريدين مصلحة الآخر، حاولي ألاّ تكوني تلك المتسلّطة والتي تتدخّل في كلّ الأمور، حتّى لا تنعكس سلباً عليكِ.
  • برج الميزان: يُصعب عليكِ اتّخاذ موقفاً أو قراراً ما، ما يغضب فعلاً الآخرين. "هل أريد تناول السمك أم الدجاج؟ أختار الأصفر أم الأبيض؟ لا أدري... هذا التردّد الدائم يشكّل حاجزاً أمام الناس، خصوصاً مع شريككِ، إذ يعتبر أنّكِ ما زلتِ غير مقتنعة به.
  • برج العقرب: صحيح أنّك من الشخصيّات التي تحبّ المساعدة، لكنّكِ تتدخّلين في بعض الأحيان في أمور لا تعنيكِ وفي الوقت الخطأ. هذا الأمر، يُسبب المشاكل لكِ وتجعل الناس تغضب على هكذا تصرّف. كوني صالحة، لكن لا تتدخّلي فيما لا يعنيكِ. إن أردتِ تقديم المساعدة، اختاري الوقت المناسب لتفادي المشاكل.
  • برج القوس: مهما مرّ من الوقت، لا تسأمين أبداً في مناقشة موضوع ما، بل تذهبين إلى أقصى الحدود من دون توقّف. هذا الأمر يشكّل إزعاجاً لبعض الناس، إذ أنّكِ لا تكّفين عن التكلّم ولا تعطين فرصة للآخرين للتحدّث أو التعبير عن آرائهم.
  • برج الجدي: تُحاولين دائماً أن تحرّكي الناس كما تريدين أو بمعنى آخر أن تكوني "الرئيسة". هذا التصرّف يعكس شخصيّتكِ الأنانية والمتسلّطة، ما يجعل الناس تنفر منكِ رويداً رويداً. من الجيّد أن تكوني مسؤولة لكن لا تتعالي على المحيطين بكِ بل تعاوني معهم لإنجاح المشاريع.
  • برج الدلو: من الجميل أن تكوني لطيفة، لكن بحدود! اللطافة الزائدة تُزعج الناس، فيعتبرونك ضعيفة وتحاولين إرضاء الجميع. كوني طيّبة ولكن لا تتمادي في ذلك، حتّى لا يستغلّكِ الآخرين.
  • برج الحوت: لا تتقّيدين في مواعيدكِ! تتأخّرين دائماً، ما يُسبب انزعاجاً خصوصاً لشريككِ. يعتبر هذا التصّرف نوعاً من قلّة الاحترام، لذلك اضبطي ساعتكِ جيّداً وكوني على الموعد.