النجاح.. افتتاح معرض "رحلة إلى القدس"

بهدف تعريف طلبة جامعة النجاح بمدينة القدس، التي لم يتسنّ لكثير منهم زيارتها، تم تنظيم معرض بعنوان "رحلة إلى القدس".

"مجلة جنى" نظمت كلية القانون بالتعاون مع مجموعة المدافعين عن حقوق الإنسان في جامعة النجاح يوم الاثنين 05.03.2018، معرض صور بعنوان "رحلة إلى القدس". 
وقال منسق مجموعة المدافعين عن حقوق الانسان عدي عمار لـدوز: "أطلقنا أسبوع القدس بهدف تعريف الأشخاص بمدينة القدس وتدارسها من الناحية القانونية، فكل طالب لم يستطع الدخول إلى مدينة القدس بإمكانه التعرف على المدينة من خلال الزوايا الموجودة في المعرض. ويتضمن الأسبوع ندوة قانونية للتحدث عن الوضع القانوني لمدينة القدس بعد التطورات الأخيرة التي حصلت عقب قرار ترامب ". وتابع عمار قائلاً: "الهدف الأساسي من أسبوع فعاليات القدس هو تعريف الطلاب بالمدينة وتدارس الوضع القانوني فيها. وستتم استضافة شخصيات مهمة في نهاية الأسبوع".
وقالت الطالبة رندة حسون من زوار المعرض: "شعرت كأنني في المدينة من خلال زوايا الصور، التي تعرض المدينة بشوارعها وحاراتها وفنادقها". أما الطالبة نادية عبد الحق، فقالت: "المعرض منظم كثيرا. وتعرفنا إلى المدينة من خلال الصور المعروضة". وعبرت الطالبة فرح اشتية عن إعجابها بالمعرض وقالت: "كان من الأفضل كتابة نبذة تعريفية بكل صورة معروضة كي نستطيع التعرف أكثر على المكان المعروض".