سامسونج تكشف الستار عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلي لعام 2018

يتميز جهاز تلفزيون QLED بتصميمه المميز واحتوائه على تقنيات مبتكرة مثل تقنية التباين الكامل والمباشر والمساعد الصوتي Bixby والوضع المحيطي لمنح المشاهدين جودة صورة أعلى وتعزيزات قدرات التحكم لديهم

مجلة جنى - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن أحدث أجهزتها الترفيهية الجديدة لعام 2018 في الحدث الاستثنائي "فيرست لووك" الذي جرت فعالياته في مدينة نيويورك. وسلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، فضلاً عن تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز.

وقال جونغ هي هان، رئيس وحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تعتبر مجموعة الأجهزة التلفزيونية لعام 2018 أكثر أجهزتنا ابتكاراً وتطوراً، حيث صممت خصيصاً للمستهلكين المهتمين بإضافة لمسة من الجمال على منازلهم والأماكن التي يعيشون فيها. ونحن نشجع المستهلكين على تجربة المجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون ومزاياها الاستثنائية التي توفر لهم المزيد من الحرية لوضع الجهاز في المكان المثالي من المنزل للحصول على المزيد من المتعة والتشويق عند مشاهدة برامجهم المفضلة".

وتتميز أجهزة تلفاز سامسونج الجديدة لعام 2018 باحتوائها على العديد من الابتكارات الفريدة الهادفة إلى إثراء حياة المستهلكين من خلال إعادة تعريف مفهوم انسجام التلفاز في المنزل وكيف يمكن للمستهلكين الاستمتاع بالمحتوى المعروض وتفاعلهم مع أجهزتهم. 

أهم مزايا ومواصفات تشكيلة سامسونج لعام 2018:

الوضع المحيطي

يوفر الوضع المحيطي معلومات مفيدة للمستهلكين على مدار اليوم - حتى عندما لا يشاهدون التلفاز بشكل نشط، حيث يمكن للتلفاز تشغيل الموسيقى وكذلك عرض عناوين الأخبار وتقارير حركة المرور والتحديثات المتعلقة بالطقس. بالنسبة للتلفزيونات التي يمكن تثبيتها على الجدار، يمكن للوضع المحيطي أن يحاكي نمط الجدار خلف التلفزيون لخلق تأثيرات بصرية مذهلة يندمج فيها التلفزيون بسلاسة مع البيئة الداخلية للمنزل.

وصلة واحدة غير مرئية

الوصلة الواحدة غير المرئية هي عبارة عن كابل نحيف يجمع بين قوة المستهلك وبيانات الصوت والصورة إلى التلفزيون. ولكونه يتوفر بطول يصل حتى 15 متراً، فإنه يعزز راحة وملاءمة المستهلكين ويلغي الحاجة لوضع التلفزيون بالقرب من البيانات أو منافذ الطاقة.

تلفزيون ذكي، مع قدرات المساعد الصوتي Bixby

تتميز تشكيلة أجهزة QLED بخصائص ذكية توفر طرقاً ثورية لإعداد ضبط التلفزيون والعثور على المحتوى. ويستخدم وضع التسجيل بدون جهد تطبيق الأشياء الذكية SmartThings* للحد بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه لإعداد ضبط جهاز التلفزيون الجديد. ويتيح الدليل العالمي الجديد للمستهلكين التصفح عبر خدمات البث والتلفزيون المباشر من خلال قائمة واحدة بديهية. ومع المساعد الصوتي، Bixby، يمكن للمستهلكين ** استخدام الأوامر الصوتية لإظهار برامجهم المفضلة وتتبع الأجهزة المتوافقة.

تقنية ترتيب الإضاءة بشكل متكامل ومباشر

توفر تلفزيونات QLED Q8F وQ9F صورا مذهلة مع مستوى تباين مثالي من خلال تقنية الترتيب المتكامل والمباشر للإضاءة  Direct Full Array، التي تستخدم لوحة مع مناطق إضاءة خلفية ذكية يتم التحكم بها وضبطها تلقائياً لتوفير مستوى تباين مثالي للألوان السوداء والبيضاء العميقة والنقية.

تشكيلة الأجهزة الصوتية

تقدم سامسونج أربعة منتجات سمعية جديدة توفر صوتاً واضحاً وغامراً ينسجم مع الطرق المختلفة التي يفضلها المستهلكون لإعداد أنظمة المسرح المنزلي الخاصة بهم.

  • HW-K950 : مع مكبرات الصوت الأمامية والعلوية والجانبية الجديدة، توفر مكبرات الصوت HW-K950 بتقنية دولبي أتموس تجربة سينمائية استثنائية توفر الصوت محيطي 7.1.4.
  • HW-N650 : تتميز مكبرات الصوت HW-N650 التي تم تصميمها خصيصاً لعشاق ألعاب الفيديو بتقنية Acoustic Beam التي تضع المستهلكين في قلب الحدث.
  • HW-NW700: يتميز مكبر الصوت HW-NW700 بتصميمه الجداري الذي يتكامل بشكل مميز مع أجهزة تلفزيونQLED  ليوفرا معاً تجربة ترفيهية منزلية متكاملة.
  • VL550: يحتوي جهاز VL550 على قرص معدني فريد من نوعه يمكن للمستهلكين تثبيته على أي سطح معدني واستخدامه للتحكم بالموسيقى بصوتهم.

تفاصيل مجموعة أجهزة تلفزيونات 2018  من سامسونج***

استجابة للطلب المتزايد من قبل المستهلكين، ركزت سامسونج هذا العام أيضاً على تطوير شاشات التلفاز  الكبيرة جداً. وتحتوي تشكيلة تلفزيونات سامسونج 2018 على 9 فئات من أجهزة QLED، UHD الفاخرة، UHD، وشاشت العرض الكبيرة جداً، والمتوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام. وتتوفر نماذج مجموعة العام 2018 بالشاشات المسطحة والمنحنية.

  • تلفزيونات QLED: تتضمن نماذج مجموعة تلفزيونات QLED، جهاز Q9F بقياس (65"، 75"،88")، وجهاز Q8F بقياس (55"، 65"، 75")، وجهاز Q7C  بقياس (55"، 65") وجهاز Q7F بقياس (55"، 65"،75") وجهاز  Q6Fبقياس (49"، 55"، 65"، 75" و82"). كما تتميز أجهزة تلفزيون QLED بالألوان والتباين المعززين، وتوافقها مع معيار HDR10+، وخاصية الوضع المحيطي، ومزايا التلفزيونات الذكية مع المساعد الصوتي Bixby، وجهاز واحد للتحكم عن بعد، وخاصية الاتصال الواحد غير المرئي****.
  • تلفزيونات UHD الفاخرة: تتضمن نماذج العام 2018 من هذه الأجهزة، مجموعتيNU8500  وNU8000، وتتميز هذه الأجهزة بخصائص ومزايا متعددة كالألوان الكريستالية النابضة بالحياة، وتوافقها مع معيار HDR10+، وحلول الكابلات، ومزايا التلفزيونات الذكية مع المساعد الصوتي Bixby، وجهاز واحد للتحكم عن بعد
  • تلفزيونات UHD: وتشمل النماذج لعام 2018 NU7100 بقياس(75/65/55/50/43/40") و NU7300بقياس (65/55")، وتشمل هذه التلفزيونات مزايا متطورة كالحصول على صور بدقة 4K UHD  و HDR، وحلول الكابلات، والتصميم الرفيع والعديد من القدرات الذكية للتلفزيونات.