نساء FM والممثلية البولندية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز دور المرأة اقتصادياً

"مجلة جنى" وقعت إذاعة نساءFM  ممثلة بمديرتها ميسون عودة مع ممثلة دولة بولندا في فلسطين ألكساندرا بوكوفسكا اتفاقية تعاون تهدف الى تعزيز دور المرأة الفلسطينية إقتصادياً من خلال بث حملات إعلانية عبر أثير الإذاعة، للترويح لمشاريع نساء رياديات، والترويج لمنتوجاتهن محليا.

وأشارت عودة الى أن هذه الاتفاقية ستخدم النساء الفلسطينيات إقتصادياً من خلال تعريف المواطنين بمنتجاتهن عبر التسويق لها اعلانياً، مؤكدة أن تسويق المنتوجات المختلفة للنساء يساهم في رفع دخلهن المادي من خلال زيادة إقبال المستهلكين على شرائها وبالتالي تمكينهن إقتصادياً الأمر الذي من شأنه أن يمكنهن في مجالات اخرى مختلفة.

من جهتها عبرت السيدة بوكوفسكا عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع اذاعة نساء أف أم، مشيرة الى حرص دولة بولندا من خلال مكتب ممثليتها في فلسطين على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاتفاقيات لتوطيد العلاقة بين الشعبين البولندي والفلسطيني.

وأضافت  أن مكتب الممثلية قدم سابقاً العديد من المشاريع التي تدعم المرأة بشكل غير مباشر، كما أنهم قدموا مشاريع تمكن الرجال الرياديين أيضاً.

وفي هذا السياق قدمت السفارة البولندية خلال عمل بوكوفسكا كممثلة لبلدها في فلسطين، 9 مشاريع لتمكين المرأة وتعزيز المهارات القيادية لديها، بالإضافة الى مشاريع تساعد على تمكينها إقتصادياً بالتعاون مع منتدى سيدات الأعمال و الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال - أصالة، وذلك لإيمانهم بأن المرأة يجب ان تصل الى المستوى الذي يليق بها على كافة الأصعدة، وتندرج اتفاقية نساء FM اليوم مع الممثلية البولندية ضمن هذا الإطار.