"ستورمي دانيالز" تنسحب من لقاء تليفزيوني في اللحظة الأخيرة

"مجلة جنى" انسحبت ممثلة الأفلام الإباحية "ستورمي دانيالز" من الظهور في برنامج "سيليبريتي بيغ براذر" الشهير، وذلك بعدما وقعت في خلاف مع المنتجين، حسبما قال محاميها.

وكان من المقرر ظهور "ستورمي دانيالز" في البرنامج، الخميس، قبل أن يتم إعلان إلغاء اللقاء.

وقال محامي "ستورمي"، "مايكل أفنياتي"، إن المنتجين "أصروا على أن تتصرف بطريقة خاصة بها".

وقالت القناة الخامسة إنهم لم يتمكنوا من الاتفاق "على شروط مقبولة" لظهورها في البرنامج.

وتصدرت "ستورمي دانيالز" عناوين الصحف عندما قالت إن علاقة جنسية جمعتها مع الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، عام 2006، وهو ما أنكره "ترامب".

وكان من المقرر أن تظهر "ستورمي"، الجمعة، في برنامج "لوس وومن - Loose Women"، لشرح أسباب غيابها عن برنامج "سيليبريتي بيغ براذر"، لكنها لم تظهر في البرنامج أيضا.

وتحدثت المذيعة المشاركة في استضافة "ستورمي دانيلز"، "جين مور"، مع الممثلة الأمريكية خلف الكاميرا، وقالت للمشاهدين إنه تم إبلاغها بأن "ستورمي دانيلز" لم تتمكن من إجراء المقابلة لـ "أسباب قانونية".

وقال "مايكل أفنياتي"، عند سؤاله عن سبب غياب "ستورمي" عن الظهور في "سيليبريتي بيغ براذر"، لـ"أسوشييتدبرس": "كان بسبب خلاف مع المنتجين".

وأضاف أنهم "أصروا على أن تتصرف بطريقتها الخاصة. لقد حاولوا التحكم فيها وإظهار نتيجة معينة، لم تشعر بالراحة معها".

ونفى محامي الممثلة الأمريكية التقارير التي تحدثت عن أنها انسحبت بعد مطالبات بمزيد من الأموال. وتابع: "إنهم يروجون لشائعة كاذبة".

وفي بيان، قالت القناة الخامسة: "جرى الاتفاق على ظهور ستورمي في البرنامج منذ عدة أشهر، وقبل ساعات من بث البرنامج، أبلغ فريق الإنتاج إنها لم تعد ترغب في الدخول إلى المحطة كما جرى الاتفاق على ذلك في السابق".

وقالت متحدثة باسم القناة: "المعدون ناقشوا مجموعة من الخيارات في التعامل معها لكنهم لم يتمكنوا من الاتفاق على أي شروط مقبولة لدخولها المحطة".

وفي برنامج "لوس وومن" على شبكة "أي تي في"، قالت "جين مور" إن "تطورا في مسألة رعاية ابنتها حدث في وقت متأخر من الليلة الماضية. واعتقدت فجأة أنه لا يمكنها الالتزام بالظهور، لأن الأمومة تأتي أولا".

وتابعت: "أرادت الظهور في العرض الحي لـ(سيليبريتي بيغ براذر) وتوضح (ماذا حدث) وجرى الاتفاق على هذا، كما تقول، وفجأة قالوا: لا نريدك أن تؤدي أي شيء من هذا، أصبح الأمر الآن مسألة قانونية".