انطلاق برنامج سديم 2 وسائد زيدات سيمثّل دولته فلسطين

"مجلة جنى" المنافسة قوّية هذا العام وقد انطلق البرنامج في 2 مارس مع 20 مشتركاً من العالم العربي. يعتبر سديم أهم مسابقة وبرنامج رقمي لصناع المحتوى في العالم العربي في تقديم فرص للشباب الطموح والمبدع!

تم اختيار الشاب الفلسطيني سائد زيدات من بين 20 متسابق في هذا الموسم وسينافس على لقب أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي وجائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على السوشيال ميديا!

يروي الشاب الفلسطيني تجاربه السابقة على طريقته الخاصة! سائد من الشخصيات المؤثّرة، فهو مُثابر في عمله ويحاول دائمًا أن  يُشارك الأخطاء التي يرتكبها على قناته حتّى يستفيد جمهوره من العبر.

أهداف سديم الأساسية هي بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي! سديم مرجع مهم لكلّ الشباب العربي الراغب في المستقبل بصناعة محتوى جذَّابٍ وهادفٍ!

تهتم لجنة التحكيم المؤلفة من صنّاع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر وزاب ثروت بتوجيه المُتسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروس تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وورش عمل يومية وتحدياتٍ أسبوعية بهدف أن يصبحوا، بعد المُشاركة في سديم، من أفضل صنّاع المُحتوى في العالم العربي. فيما سينال الفائز جائزة مالية قيمتها مليون ريال، وفرصة صناعة وإطلاق برنامجه الخاص.

المعايير التي ستعتمد لتقييم المشتركين هي نوعية المُحتوى الذي يقدّموه وتأثيره الإيجابي على المجتمع من حولهم.

وقد صرّح صانع المحتوى المصري زاب ثروت قائلاً "أتوقع أن سيأخذ المشتركين هذه المسابقة على محمل الجد وينتهزوا الفرصة في سديم ، لأنها قد  تغير حياتهم".

أمّا صانع المحتوى البحريني أحمد شريف فقد قال: "لنجاح أي مشهور أو صانع محتوى الاهتمام بأدق التفاصيل وتقديم ماهو جديد ومؤثّر للناس".

تابعوا الحلقات الجديدة يومي السبت والأحد عبر قناة يوتيوب وصفحة الفيسبوك وعبر الموقع الإلكتروني sadeem.com!