بنك الإمارات دبي الوطني يعزّز ريادة المرأة في الأعمال

دبي - " مجلة جنى " رحبت مبادرة « بنك الإمارات دبي الوطني فتيات إي 7: بنات الإمارات »، بالمشاركات في دورتها لعام 2018 خلال قمة « حوار رؤية الإمارات » بمناسبة انطلاق قمة بنك الإمارات دبي الوطني «إي 7 ».

وتعتبر المبادرة برنامجاً تعقده منظمة «وعد الأجيال» على مستوى الإمارات، ويجمع الفتيات الشابات من المتدربات والمرشدات ليصبحن رائدات أعمال ناجحات في المستقبل.

واحتفاءً بـيوم المرأة الإماراتية، حملت دورة هذا العام من المبادرة شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء»، وستشجع 38 من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 25 عاماً على تطوير مشاريع مجتمعية مستدامة تعود بالنفع والفائدة على مختلف القطاعات وتنسجم بالكامل مع الركائز الرئيسية لـ «عام الخير». والتي تتضمن تعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية للشركات وبهدف تحقيق الرؤى المبتكرة للمشاركات ستحصل فرق المشاريع على تمويل تأسيسي من راعي البرنامج «الإمارات دبي الوطني».

وقالت لبنى قاسم، نائب رئيس تنفيذي أول، المستشار القانوني الرئيسي العام للمجموعة في الإمارات دبي الوطني: نرحب بمجموعة أخرى من الشابات الإماراتيات الطموحات، اللواتي على أتم الاستعداد ليصبحن قائدات المستقبل. ويفخر «الإمارات دبي الوطني» بتقديم الدعم المالي والمعرفي لتمكين شابات الإمارات من إطلاق الطاقات الكامنة لديهن وليساهمن إيجابياً في مسيرة الإمارات. وأشارت أديلا أسيفيدو سارنا، رئيسة مبادرة «بنك الإمارات دبي الوطني فتيات إي 7: بنات الإمارات»: كان عام 2017 زاخراً بالكثير من الإنجازات على صعيد التنمية المجتمعية في دولة الإمارات، ويعود الفضل في ذلك إلى مبادرة «عام الخير» التي أعلنتها قيادة الدولة الرشيدة. والتي وحدت جهود المؤسسات والشركات من القطاعين العام والخاص من أجل خير وازدهار الدولة ونود تسليط الضوء على أهمية الدور الذي لعبته النساء وإسهامهن إيجابياً في مسيرة التطور والتنمية .