ليلى المطيري رئيساً تنفيذياً لجمعية «إنجاز»

المطيري تتمتع بسنوات طويلة من الخبرة ومهارات القيادة

الكويت – مجلة جنى - أعلنت جمعية إنجاز الكويتية تعيين ليلى المطيري رئيساً تنفيذياً للجمعية، موضحة أن المطيري تنضم لـ «إنجاز» حاملة في جعبتها سنوات من الخبرة ومهارات القيادة التي تؤهلها وبشدة لرئاسة الجمعية والعمل على تحقيق أهدافها وطموحاتها التي تأسست لأجلها.

وأشارت «إنجاز» في بيان، إلى أن المطيري ستسهم من خلال درايتها بكيفية إدارة الشركات والعلامات التجارية وكذلك خبرتها في قطاع الاتصال المؤسسي في إثراء عمليات إنجاز الكويت على المدى الطويل.

وأوضحت الجمعية أن المطيري ولكونها أحد رواد الأعمال، تؤمن بمبدأ ريادة الأعمال، وتعمل بقوة على تعزيز هذا المفهوم وسط جيل الشباب.

وأفادت أن المطيري قادرة بمساعدة الشباب الكويتي الواعد على تنمية مهاراتهم، ورسم ملامح مستقبلهم الوظيفي، وبالتالي تنمية قدرتهم على تأسيس وإدارة مشاريعهم الخاصة والعمل على نجاحها.

يذكر أن جمعية إنجاز الكويتية تأسست عام 2005 كجمعية نفع عام غير ربحية وغير حكومية تقودها مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع قطاعي الأعمال والتعليم في الكويت، وبمساندة من المتطوعين المؤهلين، تقدم «إنجاز» برامج تعليمية حول ريادة الأعمال ومهارات القيادة، بهدف بناء مسارات مهنية ناجحة.

وأسهمت «إنجاز» في تعليم ما لا يقل عن 54336 طالباً وطالبة منذ بداية نشأتها في العام 2005. وبفضل أكثر من 4859 متطوعاً من 129 مؤسسة تعليمية، تقوم الجمعية بربط المتطوعين ذوي الخبرات لتدريب الطلبة من خلال برامجها، حيث يخضع المتطوعون إلى التدريب قبل أن يتشاركوا خبراتهم مع الطلبة لتعزيز تجربتهم وأدائهم كأمثلة وشواهد على نجاحات واقعية، وبالتالي يكونون هم مصدر الإلهام لدى الطلبة.