الشيخة هنادي بنت ناصر تحصل على جائزة تحدي القادة

"مجلة جنى" حصلت الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني - رئيس مجلس إدارة «إنجاز قطر» و«إنجاز العرب»- على جائزة الاتحاد العالمي لتطوير كليات الأعمال (AACSB إنترناشونال)، حيث كُرّمت في مؤتمر العمداء الخاص بالاتحاد، الذي أُقيم مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية.

وجاء اختيار الشيخة هنادي من بين 29 رائد أعمال من 13 قطاع عمل مختلفاً، ممن يتميزون بمسيرة مهنية حافلة، ويعالجون أهم التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والتعليمية التي تواجه مجتمعاتنا اليوم. وقد حققت الشيخة هنادي هذه الجائزة في فئة «قادة الأعمال الخريجون في المؤسسات الاجتماعية غير الربحية».

وقالت سعادة الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني، المؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة لـ «إنجاز قطر» ورئيسة «إنجاز العرب» (مؤسسة غير ربحية تتواصل مع مليوني طالب من 14 دولة عربية)، ورئيس مجلس إدارة شركة أموال: «أشعر بالفخر لتقديري وحصولي على جائزة تحدي القادة الأكثر تأثيراً لعام 2018؛ فهذا يؤكد على قدرات ومكانة المرأة القطرية، ومكانتها الريادية على مستوى العالم. أود أن أشكر كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة قطر على ترشيحي لهذه الجائزة. وبهذه المناسبة، أدعو جميع الشباب والطلاب إلى مواصلة جهودهم، والارتقاء بأعمالهم، لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم الكبيرة».;