منصة التواصل النسائية، وايلد، تعقد أول حدث لها في المملكة العربية السعودية

"مجلة جنى" دخلت منصة التواصل النسائية، وايلد، التاريخ في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، بعد أن عقدت أول حدث لها في الرياض في 1 نوفمبر في فندق حياة ريجنسي، الرياض العليا. جمع هذا الحدث الرائد في مجال المساواة بين الجنسين في المنطقة، سيدات من قطاعات البناء والعقارات والتصميم والهندسة لتبادل المعرفة والخبرة والمحادثات الملهمة حول كيفية تغلبهن على التحديات في حياتهن ومهنهن.
كان من بين المتحدثين مؤسسة وايلد، إيما بورديت؛ ومساعدة المدير المالي متقدمة في بي دبليو سي، ديانا زين الدين؛ ومساعدة مدير في ROSHN، روان ياسين؛ والمستشارة الرئيسية في التنمية المستدامة، جاكوب ملا الأحمدي؛ ومديرة التصميم الداخلي في JLL؛ نورا الغيب. بعد الحدث، أقامت إيما، مؤسسة وايلد، ورشة عمل بعنوان العقل الذي لا يهزم، حول خلق عقلية للنجاح.
أظهر الحدث أهمية بناء مجتمعات للنساء للمشاركة والتواصل والاستماع والازدهار، فهو يضم جميع العوامل الأساسية في السعي لتحقيق المساواة بين الجنسين.
قالت تيريزا ماهر، إحدى المشاركات في الحدث: كانت هناك حاجة ماسة إلى وايلد، المستوحاة من إيما والمتحدثين الرائعين، في هذه المنطقة في الرياض حيث بدأت النساء أن تجد أصواتهن!
عبرت نهى زقزوق إحدى الحضور: أنا سعيدة لأنني دعيت إلى وايلد. تحدثنا جميعاً عن التحديات التي واجهناها وكيف جميعها أدت إلى رحلة جديدة. شعرت أنني لست وحدي في هذا العالم، فجميعنا نواجه نفس العقبات ولكن بشكل مختلف. كنا نشجع بعضنا البعض وكان هذا شعور جميل.
وايلد هي حركة موجهة نحو المساواة بين الجنسين وتحويل الشركات والأفراد من خلال الشبكات النسائية، والتدريب التحولي 1.1 الخاص، والعقول المدبرة، والأحداث المباشرة. مع وجود جداول الأعمال الحكومية لبناء مجتمعات شاملة مع المساواة بين الجنسين في جوهرها، كان الحدث السعودي الخطوة الأولى نحو توسيع نطاق وايلد عبر دول مجلس التعاون الخليجي، حيث من المقرر إطلاق المشروع التالي في قطر في عام 2023.